• article

علي بن خليفة: الاتحاد البحريني لكرة القدم يدعم مشوار المحرق والرفاع في البطولة العربية


المنامة في 24 اغسطس / بنا / أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الاتحاد يدعم ناديي المحرق والرفاع في مشوارهما بكأس العرب للأندية الأبطال للموسم 2018-2019.
وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن دعم الاتحاد لكافة الأندية الأعضاء التي تمثل المملكة في مختلف البطولات الخارجية، يأتي ضمن إطار الإسهام في تعزز مشوار الأندية بالمحافل الخارجية، بما يعكس تطور كرة القدم البحرينية.
وأشار إلى توجه الاتحاد المنصب نحو توفير أسباب النجاح وتسخير الإمكانات اللازمة للظهور المشرف، مؤكدا الثقة في الناديين بالظهور بمستويات متميزة وإيجابية.
وأوضح رئيس اتحاد الكرة أن التواجد في المحفل العربي عبر ناديي المحرق والرفاع يعزز من مسيرة الكرة البحرينية، وذلك عبر تواجدها في مختلف البطولات الكبر، مشيرا إلى أن الاتحاد يدعم التمثيل الخارجي للأندية بالشكل الذي يمكن الفرق الظهور بصورة إيجابية تعكس التعاون البناء القائم بين الطرفين بما يخدم التطلعات.
وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، عن أمنياته بالتوفيق لممثلي المملكة خلال مشوارهما في البطولة العربية، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، وجهود إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة. وقال:"كل الأمنيات بالتوفيق للناديين، ونأمل في تحقيق النتائج الإيجابية والمشرفة، وإبراز التطور اللافت للكرة البحرينية".
ودعا رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في ختام حديثه أفراد الناديين إلى بذل أقصى الجهود للوصول إلى أعلى درجات النجاح بما يتماشى مع التطلعات الرامية إلى التمثيل المشرف الذي يضمن تحقيق النتائج الإيجابية وتعزيز مشوار الكرة البحرينية على جميع الأصعدة".
 
ت.و/ع ذ
بنا 2051 جمت 24/08/2018