• article

الشيخ علي بن خليفة رئيسًا للجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز

المنامة في 11 سبتمبر / بنا / بتكليف من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كُلف رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ليكون رئيسا للجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي ٢٠١٨/٢٠١٩.


وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الثقة التي أوليت له من قبل سموه لترؤس اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز.


وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن ثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكليفه لرئاسة اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز تضع الجميع أمام مسؤولية كبيرة في أهمية إخراج الدوري بالشكل الذي يحقق تطلعات سموه في الارتقاء بالكرة البحرينية عبر المكاسب الإيجابية التي ستحققها المسابقة.


ولفت إلى أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للدوري الممتاز سيكون لها أبلغ الأثر في تطور مستويات الدوري الفنية والتنافسية والإدارية والتنظيمية، مؤكدا أن جهود سموه الحثيثة لخدمة الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا هي محط فخر وتقدير من قبل الأسرة الرياضية في مملكة البحرين؛ للدور البارز لسموه في بناء مسيرة التطوير للرياضة والوصول بها إلى المراكز المتقدمة والمكانة المرموقة عبر تحقيق الإنجازات المختلفة.


وأكد الشيخ علي بن خليفة أن أعضاء اللجنة المنظمة العليا سيعملون في نفس الرؤى السديدة لسموه عبر جعل المسابقة ذات طابع تنافسي مميز.


وأوضح أن هذه النقلة النوعية للدوري ستسهم في تحقيق تطلعات وأهداف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بكرة القدم البحرينية.


وتضم اللجنة المنظمة العليا التي يترأسها الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، كلا من:علي بن أحمد البوعينين، خالد سليم الحاج، جاسم محمد بحر، مريم بوكمال، توفيق الصالحي، عبدالرضا حقيقي، عارف المناعي، إبراهيم البوعينين، عبدالجليل أسد وعباس العالي، وممثل من وزارة الداخلية.


وستعقد اللجنة المنظمة العليا اجتماعها الأول يوم غد (الأربعاء) في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.


ت/و

ن.ع/ع ذ

بنا 1352 جمت 11/09/2018