• article

الثنائي البحريني حسن ومريم يخوضان المرحلة الحاسمة من منافسات الشوزن بدورة الألعاب الآسيوية

جاكرتا في 25 أغسطس /بنا/ يخوض الرامي حسن ماجد والرامية مريم حساني المرحلة الحاسمة من منافسات مسابقة الشوزن بدورة الألعاب الآسيوية، وذلك عندما يشارك الراميان في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى الدور النهائي من المسابقة. 


و تنطلق المنافسات في الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم غد الأحد على مضمار الرماية بالقرية الرياضية ببالمبانغ، على أن تكون الرامية مريم حساني ضمن المشاركات في المجموعة الثانية من الرماة، وتأمل حساني أن توفق في تحقيق نتيجة ايجابيةتساعدها على التأهل للدور النهائي، خصوصاً في ظل المنافسة القوية التي تشهدها المسابقة بتواجد مجموعة من أفضل الراميات على المستوى القاري والعالمي.


وكانت حساني قد خاضت منافسات اليوم الأول والتصفيات الآولى ونجحت في تحقيق المركز 13 بمجموع 64 قرص وبفارق 9 أقراص فقط عن صاحبت المركز الأول في سلم الترتيب، الأمر الذي يفتح المجال أمامها للمنافسة على حجز مقعد في الدور النهائي في ظل التقارب الكبير والواضح في المستوى والأرقام بين جميع الراميات.


وتمكنت الرامية البحرينية من حصد 23 قرص في الجولة الأولى، و19 قرص في الجولة الثانية إضافة إلى 22 قرض في الجولة الثالثة، حيث كانت الجولة الثانية هي الأسوأ لمريم التي تبحث عن الوصول للدور النهائي.


أما الرامي حسن ماجد فقد شارك هو الآخر اليوم في منافسات الرجال واحتل الترتيب 20 في سلم الترتيب بعد تحقيقه 69 قرص وبفارق 6 أقراص عن صاحبي الصدارة المشتركة، حيث وضحت المنافسة الكبيرة لدى الرجال بسبب التقارب الملفت للمستوى بين كل المشاركين، وكانت الجولة الأولى هي الأفضل لحسن الذي حقق 24 قرص تبعها بعد ذلك ب22 قرص وأخيراً ب23 قرص، حيث شكلت طلقات بسيطة الفارق في النتائج بين المشاركين.


ويستكمل حسن مشاركته غد الأحد بخوض المرحلة الثانية والأخيرة المؤهلة للدور النهائي، حيث تبدأ منافسات في الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت اندونيسيا (الرابعة والنصف فجراًبتوقيت البحرين)، ويطمح إلى تحقيق أفضل نتيجة تؤهله للعبور للدور النهائي.



ت/و

ح ب/خ.أ

بنا 1730 جمت 25/08/2018