• article

تعادل ودي للمنتخب البحريني مع نظيره الصيني استعدادا لنهائيات كأس أسيا

المنامة في 10 سبتمبر / بنا /  تعادل المنتخب البحريني لكرة القدم مع نظيره الصيني صفر-صفر اليوم على استاد البحرين الوطني ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا 2019. 


وجاء اللقاء فرصة جيدة للمنتخب البحريني للاحتكاك والتجانس واكتساب الخبرات من المباريات الدولية الودية في سبيل التحضير للاستحقاقات المقبلة.


ادار المباراة طاقم تحكيم أردني مكون من حكم الساحة أحمد فيصل، ومساعدين عيسى عماوي وحمزة عادل، فيما كان الحكم الرابع الدولي بحريني محمد بونفور.


ويأتي اللقاء الودي ضمن إطار "أيام الفيفا"، واستعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة والمتمثل أبرزها في نهائيات كأس آسيا 2019، إذ هو الثاني خلال فترة "أيام الفيفا" حاليا، حيث واجه المنتخب نظيره الفلبيني يوم الخميس الماضي وانتهت المباراة بالتعادل (1-1).


وسيواصل المنتخب البحريني استعداداته حيث من المقرر أن يلتقي مع منتخبي سوريا وفلسطين في أكتوبر، كما يواجه المنتخبين الكويتي والعماني في 15 و19 نوفمبر، ومنتخب طاجيكستان في 20 ديسمبر.


وكانت قرعة نهائيات أمم آسيا التي تنطلق شهر يناير 2019 قد أوقعت منتخب البحرين ضمن المجموعة الأولى والتي يترأسها منتخب الدولة المنظمة (الامارات) وتايلند والهند.



ت و

م.ف.ق/م.ح.

بنا 1954 جمت 10/09/2018