• article

رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يهنئ سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد بن حمد بإنجاز اللاعبة فجر البنعلي

المنامة في 13 سبتمبر / بنا / حققت لاعبة منتخب البحرين للتايكوندو فجر البنعلي ميداليتين ذهبيتين في الدورة الآسيوية للماستر التي اقيمت مؤخرا في ماليزيا شارك فيها  أكثر من 3500 لاعب ولاعبة يمثلون 62 دولة تنافسوا في 22 رياضة فردية وجماعية.


ورفع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً أن هذا الانجاز ثمرة دعم سموه للرياضة، مشيداً بعطاء سموه المستمر وحرصه على تقديم كامل الدعم لكافة الاتحادات الرياضية.


واشاد المهندس الخياط بالجهود البارزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيراً إلى أن سموه دائماً ما يقدم كامل الدعم لرياضات الدفاع عن النفس.


ونوه بالمستويات الرفيعة التي قدمتها فجر البنعلي وحصولها على ميداليتين ذهبيتين في عام الذهب وهي الرؤية التي يسير عليها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في كافة مشاركاته تنفيذاً لرؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً في ذات الوقت بجهود المستشار والمدير الفني توفيق نويصر.


واستطاعت فجر البنعلي أن تحصل على الميدالية الذهبية الأولى في منافسات الفردي في فئة الماستر، حيث فازت على الفلبينية فينا ماري في النهائي واستطاعت أن تصعد على منصة التتويج بكل جدارة واستحقاق وتقلد الميدالية الذهبية.


أما الميدالية الذهبية الثانية جاءت في فئة الزوجي للماستر بالتشارك مع سيونغ مين من كندا، حيث فازت البنعلي وسيونغ على جون نينوبلا والينا من الفلبين.


وأعربت فجر البنعلي عن بالغ سعادتها بحصولها على الميداليتين الذهبيتين، مقدمة التهاني إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدة بدعم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وجهود مجلس الإدارة، مقدمة الشكر إلى المستشار والمدير الفني توفيق نويصر على جهوده الكبيرة التي بذلها.


 
ت.و/س.ي/ع ذ
بنا 1236 جمت 13/09/2018