• article

مسرح البحرين الوطني يستضيف أجمل عروض الباليه العالمية في 27 سبتمبر

المنامة في 12 سبتمبر/ بنا / يستضيف مسرح البحرين الوطني أمسية فنيّة عالمية في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم 27 سبتمبر الجاري تستحضر أجمل عروض الباليه العالمية وتحمل اسم "حفل النجوم". 


وأعلنت هيئة البحرين للثقافة والآثار عن انطلاق بيع التذاكر في  محلات فيرجين ميغا ستور البحرين سيتي سنتر أو على الموقع الإلكتروني للمحلات. 


وسيقدم الراقصون الرئيسيون من أشهر فرق الباليه في العالم ولأول مرة خلال الحفل عرضاً لليلة واحدة، حيث يستعرضون سحر أدائهم في رقصات منفردة وثنائية لروائع مسرحيات الباليه الكلاسيكية والنيوكلاسيكية مثل جيزيل، دون كيشوت، رايموندما ، موت البجعة، دون خوان، بالإضافة إلى أعمالٍ  مميزة لعدد من أهم مصممي الرقصات في العالم.


وإضافة إلى هذا الحفل، سيكون محبو الثقافة في البحرين يوم 27 سبتمبر الجاري على موعد مع برنامج هيئة الثقافة لعام 2019 وهو إطلاق النسخة الثانية من جواز عبور السياحة الثقافية وفعالية مميزة تحتفي بمرور 40 عاماً على البعثة الفرنسية للتنقيب التي ساهمت في الكشف عن كنوز أثرية هامة جداً في مواقع مختلفة حول مملكة البحرين، أهمها موقع قلعة البحرين المسجل على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو.


ن.ف/س.ي
بنا 0832 جمت 12/09/2018