• article

عرض الوجهات والتطورات الجديدة بمطار البحرين الدولي في الدورة الرابعة والعشرين من ملتقى World Route

المنامة في 12 سبتمبر/ بنا /  تعتزم شركة مطار البحرين عرض أفضل المزايا التنافسية لمطار البحرين الدولي باعتباره أحد أبرز مراكز الطيران الإقليمية، فضلًا عن الترويج لمملكة البحرين كإحدى أهم الوجهات السياحية في المنطقة، وذلك ضمن معرض وملتقى الطرق الملاحية الجوية العالمية "World Route Development"، والذي يمثل إحدى أكبر الفعاليات العالمية في قطاع الطيران، ويأتي ذلك بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين وهيئة البحرين للسياحة والمعارض.


وتُقام الدورة الرابعة والعشرين لملتقى "World Route Development" في مقاطعة غوانغدونغ الصينية، وستستمر من 15 إلى 18 سبتمبر الجاري، حيث سيحتضن الحدث مجموعة من كبرى شركات الطيران ومشغلي المطارات وهيئات السياحة والجهات الحكومية وغيرها من الأطراف ذات العلاقة، وذلك لاستكشاف فرص عقد الشراكات التي من شأنها تحقيق الازدهار والنمو. ومن المتوقع أن يجمع الملتقى تحت سقفه أكثر من 3000 وفد من 110 دولة، كما سيوفر منصة تفاعلية لممتهني صناعة تطوير الطرق الملاحية الجوية لمناقشة ووضع وتخطيط استراتيجيات الشبكات.


هذا وتشمل فعاليات الملتقى اجتماعات ثنائية ومعرضًا، بالإضافة إلى مؤتمر يتضمن عروضًا تقديمية وحلقات نقاشية مع خبراء الصناعة، والتي تتناول مواضيع تنمية الخدمات الجوية وأبرز المسائل المؤثرة على مجتمع تطوير الطرق الملاحية الجوية حاليًا. 


بهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين السيد أيمن زينل بأن هذا الملتقى يمثل إحدى أهم الفعاليات التي تحرص شركة مطار البحرين دائمًا على المشاركة فيها، إذ يوفر فرصة رائعة للتفاعل مع كبرى شركات الطيران وشركات إدارة المطارات الدولية. كما يشكل منصة مثالية لعرض المزايا المتعددة التي تتمتع بها الشركات والخطوط الجوية العاملة في مطار البحرين الدولي، فضلًا عن إلقاء الضوء على التطورات الجاري تنفيذها حاليًا في البنية التحتية والمنشآت والخدمات في إطار برنامج تحديث المطار. مؤكدًا أن شركة مطار البحرين وشركاءها يعملون بشكل دؤوب لتطوير طرق ملاحية جوية وخدمات شحن جديدة داخل مطار البحرين الدولي لتلبية احتياجات الشركات والمسافرين. مضيفًا أن هذه الفعالية تتيح فرصة مميزة لمسؤولي الشركة للقاء نظرائهم من كبار صناع القرار ومخططي الشبكات، وذلك لتبادل الأفكار واكتساب خبرات قيّمة تُقرب شركة مطار البحرين من تحقيق أهدافها المنشودة.


ن.ع/ع ذ
بنا 1353 جمت 12/09/2018