الاثنين   20 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
اخر الاخبار
المتحدث باسم فريق تقييم الحوادث في اليمن: تحقيقات الفريق تسير متسقة مع الأعراف والإجراءات الدولية
الرياض في 19 نوفمبر / بنا / أكد المتحدث الرسمي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن المستشار القانوني منصور بن أحمد المنصور سلامة الإجراءات المتبعة من قبل قوات التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن، فيما يتعلق بتعاملها مع أهدافها العسكرية، المتمثلة في مواقع عسكرية لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، ومتوافقة مع القانون الدولي الإنساني، وقواعده العرفية، وقواعد الاشتباك، في التعامل مع الأهداف العسكرية.
2017/11/20 اقرأ المزيد
الجبير: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام التدخلات الإيرانية في شؤونها وفي مملكة البحرين.. و"حق الرد في الوقت المناسب"
القاهرة في 19 نوفمبر / بنا / شدد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير على أن المملكة العربية السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام التدخلات الإيرانية في شؤونها وفي مملكة البحرين ودعمها للإرهاب.
2017/11/19 اقرأ المزيد
سي فايف (C5) تستضيف وزير الصناعة والتجارة والسياحة ضمن برنامجها لجلسات حوارية مع صناع القرار
المنامة في 19 نوفمبر/ بنا / استضافت شركة سي فايف(C5) المختصة بالتكنولوجيا الابتكارية مساء اليوم سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة في فعالية "جلسات سي فايف مع صناع القرار" بالتنسيق من قبل إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وذلك بالتزامن مع أنشطة وفعاليات أسبوع ريادة الأعمال العالمي 2017 الذي تنظمه "تمكين" تحت شعار "احتفاءً بروح الريادة" من تاريخ 13 نوفمبر الى 20 نوفمبر والذي يهدف الى تعزيز روح المبادرة و الابتكار في جميع القطاعات التجارية تماشيا مع رؤية المملكة لعام 2030. بحضور المهتمين من رواد الأعمال والشركات والمؤسسات الناشئة كجزء من جهودها المتواصلة لتعزيز الاتصال و التعاون مع صناع القرار.
2017/11/19 اقرأ المزيد
وزير الخارجية يستقبل فريق مؤسسة انجاز البحرين في القاهرة‎.. ويشيد بما يتمتعون به من مهارات ومستويات ثقافية رفيعة
القاهرة في 19 نوفمبر/ بنا / استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية في القاهرة اليوم فريق مؤسسة انجاز البحرين المشارك في الدورة الحادية عشر من مسابقة إنجاز العرب للشباب رواد الأعمال والتي تقام في جمهورية مصر العربية في الفترة من 19- 21 من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة اكثر من 14 فريقاً من الشباب من جميع أنحاء الوطن العربي.
2017/11/19 اقرأ المزيد
مجلس جامعة الدول العربية يدين جميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران في مملكة البحرين.. ويؤكد دعمه لجميع إجراءات المملكة للحفاظ على أمنها واستقرارها
القاهرة في 19 نوفمبر / بنا / أعرب مجلس جامعة الدول العربية عن إدانته لجميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران في مملكة البحرين وآخرها تفجير خط أنابيب النفط واعتباره عملا إرهابيا قامت به مجموعة مدعومة من إيران والحرس الثوري الإيراني.
2017/11/19 اقرأ المزيد
وزراء الخارجية العرب يقررون مخاطبة مجلس الأمن حول الخروقات الإيرانية.. ويؤكدون حق السعودية في الدفاع الشرعي عن أراضيها
القاهرة في 19 نوفمبر/ بنا / كلف مجلس جامعة الدول العربية في اجتماعه الطارئ اليوم لبحث التهديدات الإيرانية لدول المنطقة، المجموعة العربية في نيويورك بمخاطبة رئيس مجلس الأمن لتوضيح الخروقات الإيرانية لقرار مجلس الأمن رقم 2231 فيما يتعلق بتطوير برنامج الصواريخ الباليستية وما ينطوي عليه من طبيعة هجومية تقوض الادعاءات الإيرانية حول طبيعته الدفاعية وما يمثله من تهديد داهم للأمن القومي العربي.
2017/11/19 اقرأ المزيد
مصر: المساس بأمن دول الخليج الشقيقة خط أحمر.. وأي تواجد أجنبي غير مشروع على أي أرض عربية مرفوض شكلا ومضمونا
القاهرة في 19 نوفمبر / بنا / أكدت جمهورية مصر العربية، إن المساس بأمن دول الخليج الشقيقة خط أحمر بالنسبة لها، مجددة التزامها بدعم أمن واستقرار دول الخليج. وشددت مصر على أن إيران يقع عليها مسئولية احترام سيادة الدول العربية والامتناع عن التدخل في شئونها، واحترام مبدأ المواطنة، وتجنب إذكاء النعرات الطائفية والعرقية والمذهبية.
2017/11/19 اقرأ المزيد
قرينة عاهل البلاد المفدى ترعى حفل جائزة سموها لتمكين المرأة البحرينية الأربعاء المقبل
المنامة في 19 نوفمبر/ بنا / تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله يقام حفل الإعلان عن نتائج جائزة سموها لتمكين المرأة البحرينية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر الجاري.
2017/11/19 اقرأ المزيد
وزير الخارجية لدي مشاركته في اجتماع وزراء الخارجية العرب: ايران تحاول إسقاط دولنا.. وهناك تصعيد خطير لممارساتها في المنطقة.. وعلى الجميع تحمل المسئولية
القاهرة في 19 نوفمبر/ بنا / شارك معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، في اجتماع الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري لمناقشة كيفية التصدي للتدخلات الايرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية والذي انعقد اليوم بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.
2017/11/19 اقرأ المزيد
رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تستقبل المدير التنفيذي لشركة "DHL" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
المنامة في 19 نوفمبر/ بنا / استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها صباح اليوم السيد نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة DHL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك من أجل تعزيز الحراك الثقافي في البحرين.
2017/11/19 اقرأ المزيد