الجمعة   15 ديسمبر 2017  
نادي البحرين للسينما يعرض فيلم "نساء خلف الكاميرا" بالتعاون مع السفارة الأميركية
2011/02/13 - 10 : 10 AM
المنامة فى 13 فبراير / بنا / يبدأ نادي البحرين للسينما وبالتعاون مع السفارة الأميركية اليوم فى عرض فيلم "نساء خلف الكاميرا"، وذلك بعد نجاح الأسبوع السينمائي الإيطالي الذي نظمته السفارة الايطالية بالتعاون مع نادي البحرين للسينما، والذى عُرض خلاله أربعة أفلام إيطالية.


وقال رئيس نادي البحرين للسينما حميد كريمي أن فيلم "نساء خلف الكاميرا" الفيلم يشكل تجربة سينمائية فريدة من نوعها، فهو يرصد المصاعب التي تواجهها المصورات في مجال عملهن. عبر الالتقاء بأكثر من خمسين امرأة من مختلف دول العالم، اشتغلن في التصوير والاخراج في دول مثل افغانستان، استراليا، الهند، اميركا، الصين، السنغال، المكسيك، المانيا وفرنسا وغيرها من الدول، ونقل معاناتهن في اداء هذه المهنة.

وأشار كريمى الى أن التجديدات التي أجريت على مبنى نادي البحرين للسينما، وتجديد صالة العرض، قد جعل من النادي مكاناً مناسباً لتقديم عروض سينمائية عالية المستوى، من حيث حجم الشاشة، والهندسة الصوتية، وتوفير مساحة مناسبة ومريحة للمشاهد بعد استبدال المقاعد بأخرى جديدة. الأمر الذي شجع السفارات الأجنبية في البحرين على التعاون مع نادي البحرين للسينما لعرض أفلام متميزة.وهو الأمر الذي تأكد من خلال الإقبال المكثف على حضور العروض الأسبوعية التي يحرص النادي من خلالها على عرض أفلام فنية ذات مستوى إبداعي متميز.


م ح/خ ا

بنا 0650 جمت 13/02/2011


عدد القراءات : 6617         اخر تحديث : 2011/02/13 - 10 : 10 AM