السبت   16 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
سمو رئيس الوزراء يدعو الى بناء ارادة وطنية يشارك فيها الجميع بقيادة عاهل البلاد المفدى من اجل حاضر ومستقبل البحرين
2011/02/22 - 21 : 11 PM

المنامة في 22 فبراير/ بنا / وجه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر تحية إكبار وتقدير لشعب البحرين الذي حافظ على مقدرات الوطن ومكتسباته لتبقى اللحمة الوطنية قوية وقادرة على مواجهة اية تداعيات تهز من ترابط وتلاحم ابناء البحرين الذين عرفوا على الدوام بتماسكهم وتكاتفهم في مختلف الظروف.
وعبر صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر عن عميق شكره وامتنانه وعظيم عرفانه لجماهير ابناء البحرين الذين توافدوا للقاء سموه دون قيود او حواجز للتعبير عن صادق المشاعر المخلصة والطيبة التي حملوها الى سموه.


وقال سموه ان هذه المشاعر ليست بمستغربه عن شعب البحرين الذي عرف عنه بالروح الوطنية الصادقة كما ان هذا التوافد عبر في الوقت ذاته عن اعلى درجات التواصل والتفاعل بين المواطن والقيادة.
وأكد سموه أن وحدة أبناء البحرين وتماسكهم هي الإطار الضامن لحماية الوطن من اي تأثير على ما تحقق من منجزات اقتصادية وتنموية ، مشددا سموه على زيادة وتيرة حركة التطور المستمرة التي تشهدها المملكة في المجالات كافة .
وقال سموه، لدى استقباله جموعا كبيرة من المواطنين التي انطلقت مسيرتهم من مختلف محافظات المملكة إلى قصر سموه للتعبير عن ولائهم وحبهم وامتناهم لسموه ان هذه المسيرة تعكس الدلالة العميقة عن طبيعة العلاقات بين سموه حفظه الله وابناءه المواطنين ، مقدرا سموه عاليا هذه المشاعر الفياضة والمحبة التي اظهرها الشعب البحريني والتي تزيدنا سعادة وفخرًا، وتؤكد أن تلاحمنا هو الطريق السليم للبناء على ما تحقق حتى نصل الى غد أفضل".
وأكد سموه أن هذه الأحاسيس المفعمة بالمحبة ليست بغريبة على شعب البحرين الذي يمتلك تاريخًا طويلاً من التحضر والوعي بكل ما من شأنه الحفاظ على هذا الوطن من أجل مستقبل مفعم بالأمل والتفاؤل.
وأعرب سموه عن خالص الشكر والتقدير لكافة المواطنين على مشاعرهم الدافئة تجاه وطنهم وقيادتهم ، لافتا إلى أنها تبعث على الفخر والاعتزاز لما تجسده من حالة بحرينية خاصة للالتفاف بين القيادة والشعب.
وقال سموه إن ما شاهدنا أمس في تجمع الوحدة الوطنية بمسجد الفاتح، وما عايشناها معكم في مسيرتكم اليوم، عكس وبصدق وجه البحرين المشرق ومدى تلاحم أبنائها ، وهو ما سعينا إلى تأكيده ليدرك العالم أننا يدا واحدة
وشدد سموه على ضرورة الحفاظ على ترابط وتماسك المجتمع والعمل يدًا بيد لدعم قيم التعايش والتسامح التي نشأ عليها الشعب البحريني وشكلت جزءًا أصيلا من تاريخه.
وأشار سموه إلى أن المسئولية الوطنية تحتم علينا جميعًا أن نعمل من أجل رفعة هذا الوطن تجاه مزيد من النهضة والازدهار، مرتكزين في ذلك على إيماننا بالله عز وجل، وما لدينا من طاقات وقدرات.
ودعا سموه الى بناء ارادة وطنية يشارك فيها الجميع بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه من اجل حاضر ومستقبل البحرين والبحث في كل ما من شانه ان يعين على بناء الغد الذي نرجوه لأجيالنا القادمة
وفي ختام تصريحه جدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشكر والتقدير الى المواطنين على ما ابدوه من نهج وطني عبروا فيه عن احساسهم ((( والتفافهم))) حول الوطن وقيادته مما عكس طبيعة وثقافة شعب البحرين الذي عرف بالتسامح والطيبة والمودة .



خ ف

بنا 2017 جمت 22/02/2011

عدد القراءات : 2831         اخر تحديث : 2011/02/22 - 21 : 11 PM