Tuesday   21 Aug 2018  
بورصة البحرين تنفي بشدة ما نشرته الصحف الخليجية سعيها للشراكة مع بورصة اخرى لرفع السيولة
2011/03/30 - 54 : 02 PM
المنامة في 30 مارس / بنا / نفت بورصة البحرين نفيا قاطعا مانشرته بعض الصحف الخليجية اليوم عن دراسة البورصة لخيار الدخول في شراكة إستراتيجية مع بورصة اخرى لرفع معدلات السيولة مؤكدة ان هذا الخبر لا اساس له وعار من الصحة .
كما نفت البورصة بشدة ما أوردته بعض هذه الصحف عن توقف البورصة عن العمل بسبب الظروف التي مرت بها البحرين خلال الشهر الحالي مؤكدة انها استمرت في تقديم خدماتها للوسطاء والمستثمرين في مجالات التداول والتقاص والتسوية والمعلومات طوال الفترة السابقة بدون اي انقطاع او تاخير وهو ما كان واضحا في كافة التقارير التي اوردتها وكالات المعلومات المتخصصة في تغطية تعاملات البورصات واسواق رأس المال مثل وكالة طومسون رويتر وبلومبرج .

صرح بذلك السيد علي المنصور رئيس العلاقات العامة والتسويق في بورصة البحرين في بيان له اليوم موضحا بان البورصة ستبدأ قريبا في تنفيذ استراتيجية شاملة تستهدف من خلالها رفع معدلات التداول في البورصة من خلال اطلاق عدد من المبادرات بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية وكذلك القطاع الخاص والتي من المؤمل ان تسفر عن نتائج ايجابية تعود بالفائدة على كافة الاطراف ذات العلاقة بالبورصة .
واهاب المنصور في بيانه بكافة وسائل الاعلام ضرورة توخي الدقة فيما يصدر عن البورصة من معلومات غير موثوقة المصدر لما يمكن ان تسببه من ارباك
للمستثمرين والمتابعين لنشاط البورصة .

خ ا

بنا 1050 جمت 30/03/2011


عدد القراءات : 3099         اخر تحديث : 2011/03/30 - 55 : 02 PM