السبت   16 ديسمبر 2017  
مجلس النواب .. خطاب سمو ولي العهد تأكيد لدولة القانون وتأييد لدور المؤسسة التشريعية
2011/04/12 - 03 : 05 PM

المنامة في 12 ابريل / بنا / ثمن مجلس النواب عاليا التوجيهات الرفيعة التي تفضل بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى وما شدد عليه سموه على تأكيد دولة القانون وتأييد دور المؤسسة التشريعية باعتبارها صاحبة الاختصاص فيما يتعلق بالإصلاحات وأن أي حوار أو مطالب يجب أن تمر وتناقش داخل المؤسسات الممثلة لمكونات المجتمع البحريني.

وأكد المجلس في بيان اصدره اليوم أن تطبيق القانون وتنفيذ العدالة كما أكد عليه خطاب سمو ولي العهد هو مطلب جماعي , مشددا على انه من المسئولية الوطنية على الجميع في ذات الوقت أن تتواصل مسيرة العمل والتنمية والتطوير من أجل مستقبل زاهر للوطن الغالي.


وسجل المجلس تأييده لما جاء في كلمة سمو ولي العهد حول أهمية أن يقاس اعتبار المواطن على درجة ولائه وحبه لبلاده وقيادته بإحساسه بالمصير المشترك الجامع، ودعم المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وشدد المجلس على أهمية توحيد الصف ونبذ التطرف والتعصب الطائفي الذي لا يمثل صفات أهل البحرين الذين جبلوا على المحبة والتسامح والوحدة في ظل التنوع القائم في المملكة، والتي عرفت بالتلاحم والترابط بين مكونات المجتمع والتمسك بالثوابت التي تعزّز الوحدة الوطنية.

وابتهل المجلس الى الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وحكومته الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.


ع ن/ع ع

بنا 1359 جمت 12/04/2011


عدد القراءات : 3733         اخر تحديث : 2011/04/12 - 03 : 05 PM