الأربعاء   13 ديسمبر 2017  
رفع علم البحرين على قمة ايفرست تاييدا للقيادة الحكيمة
2011/04/12 - 59 : 05 PM
من توفيق الوداعي .. المنامة في 12 ابريل / بنا / تأكيدا لخالص الولاء والتأييد للقيادة الحكيمة حفظها الله والاخلاص والانتماء الى مملكة البحرين الغالية ، قام حارس مرمى فريق النادي الاهلي لكرة اليد والحائز على بطولة كأس الخليج الاخيرة خالد عباس محمد برفع علم مملكة البحرين خفاقا على أعلى قمم العالم وهي قمة ايفرست.

واكد الرياضي البحريني خالد عباس رفضه واستنكاره لما قام بعض الرياضين من النادي الاهلي من اساءات للوطن اثناء الاحداث الاخيرة التي مرت بها المملكة.

وجدد ولاء كافة لاعبي فريق كرة اليد وجميع منتسبي النادي الاهلي للقيادة الحكيمة حفظها الله وتأييدهم الكامل لما اتخذته من اجراءات لحفظ امن واستقرار المنطقة وحماية وحدتها الوطنية ، مؤكدين مواصلتهم بذل الجهد والعطاء لرفع اسم مملكتنا العزيزة في المحافل الرياضية الخليجية والعربية والدولية وتعزيز مكانتها في المجالات الشبابية والرياضية.

كما توجه لاعب النادي الاهلي خالد عباس بالشكر الجزيل الى المدير العام لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات السيد عبدالرحمن الجواهري على دعمه لرحلة رفع علم مملكة البحرين ، ولكل الرياضيين الشرفاء ولكل بحريني غيور ساهم في وحدة هذا الوطن العزيز.

ع ع

بنا 1446 جمت 12/04/2011


عدد القراءات : 15447         اخر تحديث : 2011/04/12 - 25 : 07 PM