الجمعة   15 ديسمبر 2017  
الرفاع يصطدم بالنجمة وقمة كروية تجمع المحرق مع الاهلي
2011/04/14 - 38 : 09 AM
المنامة في 14 ابريل / بنا / تختتم اليوم منافسات القسم الاول لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم وذلك بإقامة مباراتين تحملان طابع المتعة والاثارة تجمع الاولى فريقا الرفاع مع النجمة وذلك عند تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وسيلتقي بعدها مباشرة في قمة مباريات الجولة الاخيرة من القسم الاول فريقا المحرق والاهلي، وسيحتضن المواجهتين استاد البحرين الوطني بالرفاع.


ويرغب نادي الرفاع في مواصلة حصد النقاط واختتام مبارياته في القسم الاول وهو على صدارة الترتيب، في حين يسعى النجمة لايقاف انطلاقة السماوي وخطف النقاط من اجل التقدم الى الامام.

ويدخل فريق الرفاع المبارة وهو متصدر بفارق الاهداف عن المحرق برصيد 14 نقطة، ويرغب بقوة في تحقيق الفوز من اجل البقاء على صدارة الترتيب بغض النظر عن منافسه المحرق، وسماوي الرفاع قدم مستوى جيد امام الاهلي في الجولة الماضية وتمكن من تحقيق الفوز واستغلال خسارة المحرق امام الحد ليتصدر المسابقة بعد ان شارك المحرق بنفس الرصيد.

اما المواجهة الثانية فستكون لقاء من العيار الثقيل كونها ستجمع فريقين عريقين كالأهلي والمحرق ومن المعروف ان مثل هذه المواجهات تحمل طابع الاثارة والندية بين الفريقين ومن المؤكد ان عشاق المستديرة سيكونون على الموعد في هذا اللقاء.

ع ن/ع ع

بنا 0638 جمت 14/04/2011


عدد القراءات : 2834         اخر تحديث : 2011/04/14 - 40 : 12 PM