الجمعة   15 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الرئيس اليمني يحمل احزاب اللقاء المشترك مسؤولية الأعمال التخريبية
2011/04/15 - 05 : 05 PM


صنعاء في 15 ابريل / بنا / حمل الرئيس اليمني على عبدالله صالح أحزاب اللقاء المشترك مسؤولية الأعمال التخريبية التي يقوم بها قطاع الطرق لمنع وصول قاطرات المشتقات النفطية إلى أمانة العاصمة وعموم المحافظات .

وذكرت وكالة الانباء اليمنية ان ذلك جاء في كلمة له اليوم بميدان السبعين الذي شهد أكبر تجمع جماهيري في تاريخ اليمن شارك فيه ملايين المواطنين الذين توافدوا منذ يوم أمس من مختلف محافظات اليمنية للمشاركة في جمعة الحوار، والمسيرة الجماهيرية الكبرى وغير المسبوقة لتأكيد تمسكهم بالشرعية الدستورية، وإعلان تأييدهم للمبادرة الخليجية المعلنة يوم ألاحد الماضي الهادفة لحل الأزمة السياسية في اليمن. .
وقال :" إن هذه الحشود الجماهيرية المليونية الذين يأتون الي هذه الساحات ليقولون ..نعم ..نعم ..نعم للشرعية الدستورية أنما هم يمثلون رأي أغلبية أبناء الشعب اليمني الذين قالوا في الإنتخابات الرئاسية عام2006 م نعم للحرية وللديمقراطية ونعم لـ"علي عبدالله صالح" رئيسا للشعب اليمني العظيم".
واستطرد قائلا :" إن هذه الحشود المليونية تمثل رسالة واضحة للداخل والخارج وبمثابة استفتاء شعبي على الشرعية الدستورية".
ومضى :" إن الحشود الجماهيرية في صنعاء وفي تعز و حضرموت واب والحديدة و حجة و عمران وفي ريمة و ذمار و البيضاء و لحج وابين و شبوة والضالع والمحويت أو في صعدة ومأرب والجوف وغيرها من مناطق الوطن خرجت جميعها لتقول نعم للشرعية الدستورية ..نعم للحرية والامن والاستقرار لا للفوضى لا لقطع الطرق ..لا لقتل النفس المحرمة لا لايقاف ضخ النفط لا لإيقاف وصول قاطرات الغاز والمشتقات النفطية التي يحتاجها المواطنين"..
وعبر عن أسفه للأكاذيب التي يروج لها قيادات في اللقاء المشترك ومن أصحاب النفوس الضعيفة والمرتدين عبر القنوات الفضائية.
وقال :" نأمل أن يكفوا عن الكذب والدجل على الشعب".
وجدد الرئيس صالح الدعوة لأحزاب اللقاء المشترك إلى أن يحكموا ضمائرهم ويتوجهوا الى الحوار للاتفاق على كلمة سواء من أجل أمن واستقرار الوطن .
وحيا الرئيس المؤسسة العسكرية البطلة ورجال الامن البواسل على ما يبذلونه من جهود لتأدية واجبهم الوطني المقدس وعدم تصديقهم الخارجين على النظام والقانون ودعوات الخروج على الشرعية الدستورية .



خ ا

بنا 1403 جمت 15/04/2011

عدد القراءات : 3337         اخر تحديث : 2011/04/15 - 05 : 05 PM