الأحد   17 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
سمو رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة الى سمو ولي العهد
2011/04/15 - 39 : 09 PM
المنامة في 15 ابريل/ بنا / بعث صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة الى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى حفظه الله ورعاه وذلك بمناسبة تخرج سمو الشيخ محمد بن سلمان ال خليفة من الاكاديمية الملكية العسكرية ساند هيرست بالمملكة المتحدة.

هذا نصها :
يطيب لنا ان نعرب لسموكم عن اسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج سمو ابننا العزيز نجل سموكم سمو الشيخ محمد بن سلمان ال خليفة من الاكاديمية الملكية العسكرية ساند هيرست بالمملكة المتحدة.
مشيدين بما حققه سموه من نتائج متميزة طيلة فترة دراسته في هذه الكلية العريقة ، بفضل الجهود التي بذلها والاهتمام حرصا على تحقيق مثل تلك النتائج الطيبة ، والتي تعكس ما يتمتع به أبناء وطننا العزيز من تقدير للمسئولية الوطنية لخدمة بلدهم وقيادته .
واننا اذ ندعو الله العلي القدير ان يحفظ سموكم ، لنعرب عن صادق تمنياتنا لنجل سموكم بالتوفيق والنجاح في حياته العملية المقبلة والمشاركة في مسيرة الخير والبناء الشاملة التي تشهدها بلادنا العزيزة من اجل عزة الوطن ورخاء المجتمع ورفاه المواطن ودمتم سالمين موفقين.
خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء





خ ز

بنا 1825 جمت 15/04/2011


عدد القراءات : 2540         اخر تحديث : 2011/04/15 - 15 : 10 PM