الثلاثاء   02 سبتمبر 2014  
35 c
كيف تقيم تنوع فعاليات صيف البحرين
الاسم :
البريد الالكتروني :
  اشترك    الغاء الاشتراك
التحالف الوطني ضد الإرهاب يزور أسر شهداء الواجب
2011/04/23 - 03 : 10 AM
المنامة في 23 ابريل/ بنا / قام وفد من التحالف الوطني ضد الإرهاب مكون من سلمان ناصر وعطية روحاني و فيصل العباسي, المنبثق من جمعية البحرين لمراقبة حقوق الإنسان والتحالف الوطني للعدالة والإنصاف وجمعية الحقوقيين البحرينية والمركز الخليجي الأوروبي ومجموعة فنانون بلا حدود ضمن برنامجهم المخصص لأسر الشهداء بزيارة اسر شهداء الواجب للتواصل معهم وتكريمهم لما قدمه آباؤهم من تضحيات لصالح الوطن. إذ تعد مثل هذه الزيارات أحد أهداف التحالف الذي أسس من أجله وهو التواصل مع اسر شهداء الواجب الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن منذ التسعينات حتى 2011 .

وقد كان اللقاء بأسرة الشهيد إبراهيم السعيدي الذي تم اغتيالة بأحداث التسعينات على يد ارهابيين حيث ابنتة الكبرى في سنة أولى جامعة وباقي أبنائه في المراحل الدراسية, وعند الحديث معهم ثمنوا هذه الزيارة وقدروا وقفة الوطن والقيادة الرشيدة معهم طوال هذه السنين وعلى رأسهم جلالة الملك .
كما زار الوفد عائلة الشهيد راشد المعمري سائق التاكسي الذي تم اغتيالة عند اداء عمله, وذلك بالضرب والطعن من قبل عصابات ارهابية مدعومة من قبل حركات إرهابية مثل أحرار البحرين وحق ووفاء والخلاص التي تأخذ دعمها من قبل إيران وحزب الله.
وقد ثمنت عائلة الشهيد عاليا ما قام به جلالة الملك وذلك بالتواصل معهم من خلال الديوان الملكي والقيادة الرشيدة والشيخ ناصر والدعم المعنوي الذي لاقوه, وطالبوا بإحقاق الحق وتقديم من قام بهذا الفعل الشنيع للعدالة ليأخذ جزاءه جراء ما اقترفت يداه.



خ ز

بنا 0655 جمت 23/04/2011


عدد القراءات : 2195         اخر تحديث : 2011/04/23 - 03 : 10 AM

 اخبار ذات صله