الجمعة   15 ديسمبر 2017  
وزير الصناعة يؤكد دعم الحكومة للمصانع الوطنية للوصل للعالمية
2011/05/12 - 44 : 02 PM

المنامة في 12 مايو/ بنا /قال وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن فخرو إن الحكومة مستمرة في تقدم الدعم لكافة المصانع والشركات العاملة في المملكة خصوصا الوطنية منها من أجل تمكينها بكافة السبل للوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية .

جاء ذلك لدى زيارته اليوم عدد من المصانع الواقعة في منطقة ميناء سلمان الصناعية إستكمالاً لجولته التفقدية في المناطق الصناعية التابعة للوزارة يرافقه عدد من المسئولين في قطاع الصناعة بالوزارة وبعض المدراء المعنيين بالوزارة.
واكد أن وزارة الصناعة والتجارة مستمرة في عملها لتطوير مقومات البنية التحتية الهادفة إلى تعزيز الاستثمار في البحرين والمتمثلة بشكل رئيسي في التشريعات والانظمة والإجراءات وغيرها من الخدمات ذات الصلة .
وأضاف الوزير خلال لقائه بمسؤولي المصانع أن هناك حاجة دائمة للتحديث والتجديد بحيث تتسم البنية التحتية القانونية بالمرونة ولتكون هناك قدرة مستمرة على التغيير السريع لتبقى القوانين متناسبة دائماً مع متطلبات السوق ، والتأكد من أن القوانين والأنظمة داعمة للأعمال التجارية المشروعة ، وتوفر بيئة مواتية ، وفي الوقت نفسه الحفاظ على مستوى مناسب من الحماية لجميع أصحاب المصلحة.

Sameer/ع ع

بنا 1142 جمت 12/05/2011


عدد القراءات : 1714         اخر تحديث : 2011/05/12 - 44 : 02 PM