الأربعاء   13 ديسمبر 2017  
وزير الصناعة والتجارة يشيد بجهود اليونيدو ومجموعة أكسفورد
2011/05/12 - 31 : 03 PM


المنامة في 12 مايو / بنا / استقبل وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن فخرو بمكتبه اليوم الخميس الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس امناء المركز العربي الإقليمي لتدريب رواد الأعمال التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية " يويندو" ، والدكتور هاشم حسين رئيس برنامج ترويج الإستثمار في المنظمة التي تتخذ من مملكة البحرين مركزاً إقليمياً لها.


وأثنى وزير الصناعة والتجارة على الجهود التي يبذلها المركز العربي الاقليمي لتدريب رواد الأعمال في دعم الصناعات الصغيرة والناشئة وإعداد الكوادر المتخصصة والمؤهلة لقيادة المؤسسات الإقتصادية الرائدة والمتنوعة التي تستوعب أعداداً متصاعدة من الشباب الواعي والمتطلع لمستقبل أفضل لهم وللأجيال القادمة ، مؤكداً أهمية التعاون بين الوزارة و المركز وغيره من المنظمات التي تسهم بشكل كبير في تعزيز وتطوير الإقتصاد الوطني ونموه.

وقدم الشيخ ابراهيم بن خليفة آل خليفة شرحاً حول مجريات العمل بالمركز والخطط والبرامج الحالية والمستقبلية التي ينوي تنفيذها في مملكة البحرين والمناطق التي يغطيها ضمن إختصاصه.

وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة في تهيئة وإعداد الكوادر الوطنية الشابة وتدريبهم على دخول مجال الصناعات الصغيرة والإستثمار في هذا القطاع الذي يشهد نمواً متصاعداً وله إسهام كبير في الناتج المحلي.

من ناحية اخرى اكد الدكتور حسن فخرو خلال استقباله جريجوري كرامر وسيانا سويرس من مجموعة أكسفورد للأعمال أهمية قطاع الإعلام والمؤسسات العالمية العاملة في هذا القطاع الحيوي ، لما لها من دور فاعل في إبراز المنجزات الحضارية والإقتصادية بشكل خاص ، والتقريب بين الشعوب والأمم في كافة أنحاء العالم ، مشيداً بالدور الذي تلعبه مجموعة أكسفورد في مجال الإعلام الاقتصادي ، وتغطيتها الشفافة لكافة الفعاليات التي تندرج ضمن هذا المفهوم.

وأعرب جريجوري كرامر عن شكره وتقديره لحكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي يقدمونها في سبيل تسهيل مهمة الإعلاميين في مملكة البحرين ومنحهم كافة المتطلبات والمعلومات الهادفة إلى إبراز المستوى المتقدم لمملكة البحرين في جميع المجالات.





Sameer/ع ع

بنا 1225 جمت 12/05/2011

عدد القراءات : 1869         اخر تحديث : 2011/05/12 - 31 : 03 PM