الخميس   14 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
سمو الشيخ خالد بن حمد يرعى الأمسية الشعرية "قلب واحد" في الصالة الثقافية
2011/05/12 - 38 : 05 PM
المنامة في 12 مايو / بنا / برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تقام عند الساعة الثامنة من مساء يوم غد فعاليات الأمسية الشعرية "قلب واحد" التي ينظمها تجمع الشباب الوطني المستقل في الصالة الثقافية.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود الطيبة التي بذلها الشباب البحريني في الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية الشعرية التي سيساهم من خلالها شعراء من الدول الخليجية الشقيقة وشعراء من البحرين بالعديد من القصائد المميزة التي ستتغنى في حب البحرين والولاء لقيادتها الرشيدة والموقف التاريخي لشعب البحرين الوفي مشيرا سموه إلى أن القصائد التي ستلقى في هذه الحفل تدل دلالة واضحة على مدى الحب الكبير الذي يكنه الجميع للبحرين والى القيادة الرشيدة والى شعبها الذي قدم مثالا واضحة في ولائه التام وحبه للقيادة الرشيدة ولهذا الأرض الطاهرة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أهمية تكثيف مثل هذه الفعاليات الوطنية التي تهتم في المقام الأول بتقديم الولاء والمحبة للقيادة الرشيدة وتلاحم هذا الشعب مع قيادته للوصول بالبحرين إلى أعلى المستويات في مختلف المجالات الأمر الذي سيعود بالشكل الايجابي على البحرين وشعبها.

وسيشارك في الأمسية الشعرية العديد من الشعراء وهم: الكويتي سالم سيار والكويتي مبارك بن بوظهير، والسعودي سالم اليامي والسعودي حمود بن عبدالرحمن القحطاني ، بالاضافة الى شعراء البحرين عبدالعزيز المداوي وأحمد بدو وسعد بن عبدالله النعيمي وعبدالرحمن الخالدي.

وكانت اللجنة المنظمة لفعاليات الأمسية الشعرية "قلب واحد" قد أنهت كافة الإجراءات الإدارية والفنية لتنظيم هذه الفعالية الشعرية الوطنية وذلك بهدف إخراجها بالصورة المتميزة من كافة النواحي.






ع ع

بنا 1437 جمت 12/05/2011


عدد القراءات : 4723         اخر تحديث : 2011/05/14 - 39 : 12 AM