الاثنين   11 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
خلال ترؤسه اجتماع لجنة المشاريع .. رئيس هيئة شؤون الاعلام: نجاح البث التجريبي لقناة (البحرين HD) وبدء بث الاخبار والبرامج الحوارية
2011/05/12 - 42 : 07 PM
المنامة في 12 مايو/ بنا / اكد معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شئون الاعلام حرص هيئة شؤون الاعلام على مواكبة ما يشهده العالم اليوم من ثورة إعلامية متسارعة وتقنية حديثة متطورة وفق خطة استراتيجية واضحة وشاملة تسعى من خلالها لتطوير القطاع الإعلامي بجميع وسائله وتنفيذ المشاريع التطويرية الطموحة التي تعزز من مكانة الاعلام البحريني وتحقق تطلعاته.

وخلال ترأسه اجتماع لجنة المشاريع بالهيئة قال معاليه ان هيئة شؤون الاعلام، وانطلاقا من رؤيتها الاستراتيجية في الحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي حققها المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية، اعتمدت العديد من المشاريع والبرامج والمهمات الإعلامية والإخبارية وقد تم بدء انجاز وتنفيذ العديد منها والتي ساهمت بشكل فعال في الارتقاء بالعمل الإعلامي وتعزيز المسيرة الإعلامية.
كما نوه معاليه بنجاح البث التجريبي لقناة (البحرين HD) على القمر عربسات ضمن باقة تلفزيون البحرين على القمر الصناعي عربسات بدر-4 (الموقع المداري 26 درجة شرقا)، موجها المسئولين إلى البدء الفوري في البث العالي الجودة في مركز الاخبار والبرامج الحوارية الهامة " كلمة اخيرة، حوار مفتوح" وغيرها من البرامج بنظام البث الجديد.
وجرى خلال الاجتماع استعرض عدد من البرامج والمشاريع وخطط العمل من اجل تطوير مختلف مرافق واقسام هيئة شؤون الاعلام والاستفادة من التكنولوجيا والتقنية الحديثة والمتطورة في توسعة الشبكات والمساحة المتاحة عليها، كما تناول الاجتماع موضوع تقييم اعمال رقمنة وحفظ ارشيف المواد الإذاعية والتلفزيونية والإخبارية وترميم التالف منها.
وفي ختام الاجتماع اشاد معاليه بالجهود التي يبذلها القائمين على مختلف الادارات في هيئة شؤون الاعلام، مؤكدا على اهمية مواصلة بذل مزيد من الجهود لتحقيق ما نصبوا إليه جميعا وكل ما من شأنه ابرز ونقل الصورة المشرقة لما يتحقق من منجزات على ارض مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك حفظه الله.






خ ز

بنا 1640 جمت 12/05/2011


عدد القراءات : 1784         اخر تحديث : 2011/05/12 - 22 : 08 PM