Tuesday   21 Aug 2018  
جلالة الملك المفدى يستقبل الدكتور محمود بسيوني ويؤكد جلالته أهمية اللجنة الملكية لتقصى الحقائق في الأحداث التي وقعت في مملكة البحرين
2011/07/01 - 33 : 09 PM
المنامة في الاول من يوليو / بنا / أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه أهمية اللجنة الملكية للتحقيق في الأحداث لتقصى الحقائق في الأحداث التي وقعت في مملكة البحرين خلال شهري فبراير ومارس من عام 2011 منوها جلالته بدور أعضاء اللجنة في مجال حقوق الإنسان وخبرتهم وكفاءتهم في القانون الدولي لحقوق الإنسان .

وما يحظون به من تقدير واحترام على مستوى الأوساط الحقوقية العالمية . جاء ذلك خلال استقبال جلالته الأستاذ الدكتور محمود شريف بسيوني رئيس اللجنة الدولية المستقلة بقصر الصافرية هذا اليوم بمناسبة صدور الأمر الملكي بتشكيل اللجنة .
وقد أعرب جلالته عن تمنياته بأن تقوم اللجنة المستقلة بأداء مهمتها على أكمل وجه وبما يكفل تحقيق أهدافها المنشودة كما جاء بالأمر الملكي لما فيه خير البحرين وتقدمها انطلاقا من كون البحرين بلد القانون والمؤسسات التي تحرص دائما على كفالة حقوق الإنسان وكرامته والتزامها بكل القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية الخاصة بحقوق الإنسان . وقد أعرب الأستاذ الدكتور محمود بيسوني عن اعتزازه على هذه الثقة الغالية متطلعا هو وزملاءه للقيام بهذه المهمة بما يحقق أهداف اللجنة بكل شفافية وحيادية.







عدد القراءات : 4597         اخر تحديث : 2011/07/02 - 11 : 12 AM