الخميس   14 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
فى رسالة الى جلالة الملك المفدى: سمو رئيس الوزراء يؤكد على دعم جميع ما توافقت عليه الإرادة الشعبية
2011/07/28 - 39 : 11 PM
المنامة فى 28 يوليو / بنا / تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة من صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر .



هذا نصها :



حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،وبعد ،

فانه ليسعدني في مناسبة رفع مرئيات التوافق الوطني إلى جلالتكم في هذا اليوم المبارك ، والذي سيكون بعون الله وتوفيقه انطلاقة إلى مستقبل مشرق حافل بالانجازات الوطنية والتي ستسهم في مواصلة دفع عجلة التقدم والنماء ، وبما يدعم ويرسخ التوافق المجتمعي وتوحيد الصف تحت راية الولاء للوطن ، تعزيزاً للأمن والاستقرار ودفعاً لمسيرة التنمية الشاملة ، ورفع المستوى المعيشي وتحقيق الرفاه للمواطنين ، تواصلاً للنهضة المباركة التي تقودونها جلالتكم بكل الحكمة والاقتدار .



صاحب الجلالة ...



إن إرادتكم السامية في إتاحة الفرصة التي هيأتموها لكافة المؤسسات الوطنية ومختلف الفئات المتمثلة في الأفراد والجاليات المقيمة على أرض البحرين الغالية ، إنما تعكس بجلاء حكمتكم ورغبتكم الصادقة في تحقيق التوافق الوطني .



وإنني وقد أسعدتني كثيراً تلك الوقفة الوطنية لشعب البحرين الوفي ، واسهاماته من أجل انجاح هذا الحوار ، لأود أن أعبر عن عميق الاعتزاز بالكلمة السامية التي ألقيتموها جلالتكم حفظكم الله في هذه المناسبة الطيبة ، والتي حددتم فيها خطوات العمل الوطني في المرحلة المقبلة ، كما طرحتم تطلعاتكم الواثقة والكبيرة ، لمزيد من التقدم والرخاء للوطن ولشعبكم الوفي ، مؤكدين لجلالتكم إننا وكما عهدتمونا دائماً سوف نواصل العمل بكل ما أوتينا من جهد وعزم ، لتحقيق تطلعات ورؤى جلالتكم الحكيمة ، ودعم جميع ما توافقت عليه الإرادة الشعبية .



داعين المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتقدم والنماء في بلدنا الحبيب .



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،





خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء





// بنا //

م ح








عدد القراءات : 2335         اخر تحديث : 2011/07/29 - 03 : 01 AM