الأربعاء   13 ديسمبر 2017  
الفنانة مريم فخر الدين تسرد أسرارها في برنامج يعرض في شهر رمضان القادم
2012/03/28 - 30 : 09 AM

القاهرة في 28 مارس /بنا / انتهت الفنانة المصرية الكبيرة مريم فخر الدين من تصوير عدة حلقات من برنامج "حكايات وحكايات" الذي سردت فيها الكثير من أسرارها وذكرياتها ، وكشفت عن علاقاتها بنجوم الفن والمجتمع ، وبينها تفاصيل تعلن للمرة الأولى تخص علاقتها بالراحلين عبدالحليم حافظ ورشدي أباظة وكمال الشناوي وأحمد مظهر والفنانة القديرة شادية.


وقالت نقابة العاملين بالمهن الفنية في مصر في بيان وزع اليوم إن الفنانة مريم فخر الدين إنه تم الاتفاق مع عدد من القنوات الفضائية على عرض البرنامج خلال شهر رمضان القادم دون أن تسميتها.

ويتولى إعداد البرنامج أحمد عاشور ويخرجه أحمد إسماعيل وتدور فكرته حول استضافة كبار الفنانين ليقوموا بسرد قصص حياتهم مباشرة إلى المشاهد واستعراض مشوارهم الفني وعلاقتهم بالفنانين الراحلين وتم تصوير عدة حلقات للفنانة مريم فخر الدين وأحمد فرحات الذي ظهر في عدد من الأفلام القديمة.

واضاف البيان ان هناك مفاوضات مع النجمتين الكبيرتين فاتن حمامة ونادية لطفي لتظهران في البرنامج لتوثيق رحلة حياتهن على غرار مريم فخر الدين.

وتبحث نقابة العاملين بالمهن الفنية ضرورة توثيق قصص حياة الفنانين الكبار من خلال برامج وأفلام روائية وتسجيلية أو الإشراف على كتابة مذكراتهم الشخصية باعتبارهم جزء من تاريخ الفن المصري الأصيل الذي يجب الحفاظ عليه من الضياع أو النسيان.

ح م/ع ع

بنا 0635 جمت 28/03/2012


عدد القراءات : 3443         اخر تحديث : 2012/03/28 - 30 : 09 AM