الخميس   14 ديسمبر 2017  
مفاجآت عديدة في المهرجان الترفيهي استعدادا لانطلاق سباق البحرين للفورمولا 1
2012/03/28 - 07 : 02 PM

المنامة في 28 مارس / بنا / سيكون زوار ومرتادي مجمع السيف التجاري على موعد هذا الأسبوع مع المتعة والترفيه والعروض الترفيهية المميزة التي تقدمها حلبة البحرين الدولية في المهرجان الترفيهي وذلك ضمن الحملة الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2012 الذي سيقام في الفترة من 20 حتى 22 أبريل المقبل .


وخلال أيام عطلة نهاية هذا الأسبوع من يوم غد الخميس وحتى يوم السبت الموافق من 29 حتى 31 مارس، سيستضيف المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية المنوعة للكبار والأطفال أيضا وأبرزها هو العروض المسرحية الموسيقية للأطفال والتي ستبدأ في الرابعة مساء في المهرجان الترفيهي والتي ستتكون من عرض للمسرحية الموسيقية سنو وايت والأقزام السبعة، وسيستمتع الأطفال كثيرا بهذه العروض المسرحية.

إلى جانب فرقة "اوربان ايدج" وهي الفرقة المكونة من 6 راقصين مع الديجي "بي بوبي باتل "، والذي سيقومون بعروض راقصة مميزة وبحركات صعبة على وقع موسيقى الهيب هوب، وسيستمتع أيضا زوار المهرجان بالفرقة الكوميدية " ستار بقس" وهي فرقة سويسرية مكونة من 3 أعضاء يقدمون عروضا راقصة و حركات بهلوانية بطريقة كوميدية ستمتع زوار المهرجان .. إضافة إلى عروض الأخوان "لول" والتي سيستمتع بها الجماهير بالحركات البهلوانية الصعبة وقيام الفنانان بالحركات البهلوانية والجمباز على موسيقى الروك أند رول.

وللذين يبحثون عن الإثارة والمتعة والتنافس فستكون فعالية "مسابقة الحلبة المصغرة" مصدرا للتحدي والمنافسة فسيكون هناك حلبة مصغرة لمضمار سباق جائزة البحرين الكبرى وسيارات مصغرة يتم التحكم بها عن بعد، وهذه الفعالية التي تلاقي إقبالا واسعا من الأطفال والكبار .

وستكون الفعاليات الترفيهية مركزا لمتعة الأطفال أيضا لاحتوائها على فعاليات مخصصة للأطفال كمعرض الرسم والتلوين، وسيكونوا سعداء بمجموعة الألعاب الترفيهية المخصصة وفرصة التقاط الصور التذكارية وتلوين الوجوه وستكون الفعاليات مركزا لمتعة الأطفال بدون توقف .

وكما ذكرنا سابقا فأن مهرجان الفعاليات الترفيهية يتميز بتنوع وتعدد الفعاليات المقامة فيه، ففي كل أسبوع تتغير العروض الفنية والموسيقية والفرق الاستعراضية الدولية، فبرنامج فعاليات أيام الأسبوع يختلف عن برنامج فعاليات أيام عطلة نهاية الأسبوع .

وسيتم افتتاح المهرجان التابع لحلبة البحرين الدولية حتى 7 أبريل المقبل وسيكون الدخول مجاني للعامة وستكون مفتوحة يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، أما العروض الترفيهية ستبدأ أولى فعالياتها من الساعة الرابعة مساء .

ح م

بنا 1109 جمت 28/03/2012


عدد القراءات : 2684         اخر تحديث : 2012/03/28 - 07 : 02 PM