السبت   16 ديسمبر 2017  
فهد المسلم ومحمد البحارنة ينضمان للبطولة الإقليمية WGA للسوبر كارز
2012/03/28 - 11 : 02 PM

المنامة في 28 مارس / بنا / تستضيف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" النسخة الثالثة من مهرجان السرعة وذلك مع نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت 30 و 31 مارس الجاري في حلبة الصخير .


وينطلق هذا الحدث لمدة يومين متواصلين من متعة الفعاليات الترفيهية وإثارة السباقات، وستمتاز هذه الجولة بانطلاق الجولة الخامسة من البطولة الإقليمية "WGA" سوبر كارز الشرق الأوسط، والجولة الختامية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي3 الشرق الأوسط .

وستنطلق الجولة الخامسة من بطولة "WGA" سوبر كارز الشرق الأوسط بتغيير كلي وحلة جديدة ضمن فريق سبيدنغ سادلز حيث من المتوقع أن يقلب الفريق الجديد نتائج البطولة، وذلك بدخول المتسابق البحريني المتميز وبطل هذه البطولة لموسمين متتالين فهد المسلم ومحمد البحارنة .

وتعتبر مشاركة المسلم إضافة مميزة ومثيرة ستشعل الإثارة وتزيد من حدة المنافسة في البطولة حيث أن المسلم خطف لقب موسمين متتالين لهذه البطولة في نسخته الثانية لموسم2007 و 2008 والنسخة الثالثة لموسم 2009 و 2010، وأكد فهد المسلم قائلا : " أنا سعيد جدا بعودتي للبطولة وأتوجه بالشكر للراعي الرسمي للبطولة ولفريق سبيدنغ سادلز إحسان علي مؤسس ورئيس شركة WGA، لإتاحتهم الفرصة لي للمشاركة في البطولة ضمن فريق سبيدنغ سادلز، وأنا على أتم الاستعداد للمشاركة في آخر جولتين من البطولة وتحقيق نتائج مميزة لفريقي".

إلى جانب مشاركة السائق البحريني محمد البحارنه والذي شارك في فورمولا3 عام 2004 وفي فورمولا BMW والذي كان سباق مساند لسباق جائزة البحرين الكبرى في عام 2005، إلى جانب مشاركته في فورمولا BMW والذي كان أيضا سباق مساند لجائزة ماليزيا الكبرى عام 2006.

وقال البحارنه "ستكون مشاركتي في بطولة WGA سوبركارز الشرق الأوسط تحديا كبيرا بالنسبة لي والسبب هو منذ عام 2006 لم أشارك في سباقات، إلى جانب أن هذه هي مشاركتي الأولى ضمن هذه البطولة الإقليمية، لذلك أحتاج إلى وقت للتعود على السيارة وبالطبع طموح كل سائق هو الفوز ولكن سأكون واقعي وأعتبر مشاركتي ضمن هذا الموسم هو فترة تجهيز للموسم القادم، وأنا متفائل جدا للمشاركة ضمن البطولة، وفخور جدا بمشاركتي ضمن فريق واحد مع فهد المسلم الذي يملك خبرة واسعة في البطولة، وأنا سعيد أيضا للتنافس مع المسلم وتحقيق أفضل النتائج خلال هذا الموسم، وبالتأكيد سأسعى للفوز وتحقيق المراكز الأولى خلال هذه الجولة والجولة الختامية".

ومن جانبه أكد مدير الفريق "سبيدنغ سادلز" نواف المالود "أن انضمام فهد المسلم ومحمد البحارنه لفريقنا تعتبر إضافة مميزة، ومن الممكن أن يقلب فريقنا نتائج البطولة في الجولتين الأخيرتين، وكفريق لسنا راضين عن نتائجنا وكنا نأمل الحصول على المزيد من المراكز المتقدمة وخلال هذا الموسم صعدنا مرتين فقط على منصة التتويج، ولكننا واثقون من أنه بإمكاننا نحقق المزيد ومن خلق المزيد من التحدي والمنافسة خلال آخر جولتين .

وأضاف المالود "سيجلب المسلم والبحارنة المزيد من الخبرة لفريقنا وأنا متأكد من أن انضمامهم لفريقنا سيساعدنا كثيرا في تحقيق ما نطمح إلية، إلى جانب بقاء أيضا سائقينا القطري أحمد الكواري والسعودي عبدالعزيز ضمن الفريق".

وتواصل شركة "WGA" رعايتها الرسمية للبطولة الإقليمية إلى جانب رعايتها للفريق الجديد "سبيدنغ سادلز" بحلته الجديدة ، وشركة WGA شركة استثمارية مقرها مملكة البحرين ومتخصصة في مجالات إدارة الأصول الاستثمارية والمالية وتقدم الخدمات الاستشارية والمالية للعديد من الشركات العالمية، إلى جانب شركة بيريللي "أحمد الكويتي" التي أيضا تقدم دعمها لبطولة WGA سوبر كارز الشرق الأوسط .

وبعيداً عن أجواء المنافسة والسباقات تقام الفعاليات الترفيهية خارج مسار الحلبة وذلك في المنطقة الترفيهية من أجل استقطاب الجماهير من جميع الأعمار وبالأخص الأطفال من أجل قضاء وقت ممتع والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع وسط السباقات في الحلبة، في ظل أسعار التذاكر المغرية لدخول الحلبة بواقع 7 دنانير للكبار ليومي السباق و 5 دنانير ليوم واحد فقط، فيما سيكون الدخول مجانيا لمن هم دون سن الثانية عشرة .

ح م

بنا 1113 جمت 28/03/2012


عدد القراءات : 1555         اخر تحديث : 2012/03/28 - 11 : 02 PM