الجمعة   15 ديسمبر 2017  
رئيس الوزراء العراقى يستقبل معالي وزير الخارجية
2012/03/28 - 38 : 07 PM
بغداد في 28 مارس/ بنا / استقبل دولة السيد نوري كامل المالكي رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيقة معالي الشيخ خالد بن احمد بن محمد ال خليفة وزير الخارجية وذلك في قصر الحكومة ظهر اليوم في العاصمة العراقية بغداد.
وخلال الاجتماع رحب دولة رئيس الوزراء العراقي بمعالي الوزير واشاد بالعلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين متطلعا الى تعزيزها وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
وقد طلب دولة رئيس الوزراء جمهورية العراق من معالي وزير الخارجية نقل اطيب تحياته لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التطور والرقي تحت قيادته الرشيدة، مشيدا بالخطوات الاصلاحية التي يقوم بها جلالة الملك المفدى وجهوده المتواصله والمستمره في هذا الشان مؤكداً أن هذه الخطوات كان لها بالغ الأثر في تحقيق التنمية والرفاه والرقي للشعب البحريني الشقيق على كافة الأصعدة .
وبدوره اكد معالي وزير الخارجية على اهمية العلاقات الأخوية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية العراق على كافة الأصعدة مشيرا الى ان جلالة الملك المفدى كلفه بنقل تحياته الصادقة وبالغ تقديره لدولة رئيس الوزراء العراقي وتمنيات جلالته للقمة العربية في بغداد التوفيق والنجاح لما يخدم القضايا العربية والمصالح الحيوية للدول العربية في هذه المرحلة الهامة من تاريخها.





خ ف

بنا 1642 جمت 28/03/2012





عدد القراءات : 1381         اخر تحديث : 2012/03/29 - 58 : 12 AM