الجمعة   15 ديسمبر 2017  
عاهل البلاد المفدى يستقبل سفير اليابان لدى المملكة
2012/03/28 - 05 : 09 PM
المنامة في 28 مارس/ بنا / استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سعادة السيد شيجيكي سومي سفير اليابان لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب جلالة الملك المفدى بالسفير الياباني ، وأشاد بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين الصديقين في المجالات كافة، مؤكدا جلالته حرص البحرين واهتمامها على توثيق هذه العلاقات وتنميتها لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الصديقين .
متطلعا جلالة الملك المفدى أيده الله إلى الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها جلالته إلى اليابان والتي تأتي بدعوة من صاحب الجلالة الإمبراطور أكيهيتو إمبراطور اليابان والتي ستسهم في توطيد وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية والتجارية .
وأبدى جلالته اعتزازه بمستوى التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في القطاعين الاقتصادي والاستثماري والى دور القطاع الخاص في البلدين ومبادراته في إقامة المشاريع المشتركة لزيادة التعاون وتعزيز العلاقات في هذا المجال.
وأشاد جلالة الملك المفدى حفظه الله بالجهود الطيبة التي يبذلها السفير الياباني في تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.
كما تم خلال المقابلة استعراض برنامج زيارة جلالة الملك المفدى حفظه الله إلى اليابان .






خ ف

بنا 1755 جمت 28/03/2012





عدد القراءات : 1552         اخر تحديث : 2012/03/28 - 10 : 10 PM
   صور اضافيه