الجمعة   15 ديسمبر 2017  
فيلم الأنيميشين " سلاح الأجيال .. السلام " للمخرج البحريني محمد شويطر يتوج بجائزة أفضل فيلم للمؤثرات البصرية في هوليود
2012/03/28 - 30 : 10 PM
المنامة في 28 مارس / بنا / توج فيلم الأنيميشين " سلاح الأجيال .. السلام " للفنان البحريني المبدع المخرج محمد جاسم شويطر بجائزة أفضل فيلم للمؤثرات البصرية " الجرفيك " في مهرجان العائلة السينمائي الدولي بعاصمة السينما العالمية هوليود .

وأعرب المخرج محمد جاسم شويطر في تصريح لوكالة انباء البحرين بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لهيئة شئون الاعلام برئاسة معالى الشيخ فواز بن محمد ال خليفة لدعمها واحتضانها لجميع الفنانين والمبدعين البحرينيين في شتى المجالات , مشيدا بجهود جميع المشاركين في انتاج وتصميم وعمل الفيلم .
وأوضح ان مهرجان العائلة السينمائي الدولي بهوليود عقد خلال الفترة من 21 الى 26 مارس الجاري بمشاركة دولية واسعة اثبت خلالها الفيلم البحريني قدرته الفائقة على الابداع والتميز .
ونوه شويطر الى ان فكرة الفيلم تدور حول " السلام , وان السلاح الوحيد الذي يحفظ الاجيال هو السلام " .
وبين ان هذه الجائزة هي الثانية لفيلم الأنيميشين " سلاح الأجيال .. السلام " بعد حصوله على المركز الثالث في الدورة الرابعة لمهرجان الخليج السينمائي للأفلام القصيرة بدبى في ابريل الماضي , فيما شارك الفيلم في نحو 10 مهرجانات دولية منها مهرجان كازان في روسيا ومهرجان سيئول الدولي ومهرجان المكسيك ومهرجان بيروت .
واضاف ان الفيلم يشارك حاليا في المهرجان الدولي للسينما في سلطنة عمان والذي انطلق أمس الثلاثاء وسيستمر حتى السبت المقبل , كما سيشارك في مهرجان باريس للأفلام القصيرة في مايو المقبل .
وعن ابداعه الجديد كشف عن انتهائه من اخراج فيلم آخر قطرة نفط والذي سيعرض في مهرجان الخليج السينمائي بدبى خلال الفترة من 10 الى 16 ابريل المقبل .


ع ن/خ ف

بنا 1937 جمت 28/03/2012


عدد القراءات : 3704         اخر تحديث : 2012/03/28 - 08 : 11 PM
   صور اضافيه