السبت   19 إبريل 2014
29 c
ما هو تقييمك لموسم التخييم هذا العام من حيث التنظيم؟
الاسم :
البريد الالكتروني :
  اشترك    الغاء الاشتراك
طيران الخليج تتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين في عدد من فعاليات الغرفة
2013/04/03 - 27 : 05 PM
المنامة في 3 ابريل / بنا / اكدت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعاونها مع غرفة تجارة وصناعة البحرين في عدد من فعاليات الغرفة المرتقبة والمزمع إقامتها في عدد من الدول الخليجية.
وذكر بيان صحفي لطيران الخليج ان الشركة ستشارك ضمن هذه الشراكة في ثلاث معارض مقامة على هامش ثلاث منتديات هامة، وذلك لجذب فرص الاستثمار للبحرين ، المنتدى الأول بعنوان "استثمر في مملكة البحرين" سيقام في الكويت في السابع من إبريل، يليه المؤتمر العالمي الثامن للاتحاد الدولي للغرف التجارية الذي سيقام في قطر في الفترة من 22 – 25 إبريل ، أما المنتدى الثالث فهو ملتقى الاستثمار السنوي 2013 الذي سيقام في دبي في الفترة من 30 إبريل – 2 مايو.
ونقل البيان عن القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم قوله "ان شركة طيران الخليج تلعب دوراً هاماً كسفير طائر للمملكة كونها الناقل الوطني للبحرين. نتطلع دائماً للفرص الجديدة للترويج للمملكة في الدول الخليجية وخارجها، ويسعدنا دعم الغرفة لزيادة الأعمال وفرص الاستثمار في البحرين من خلال هذه المنتديات. لطالما ارتبطت طيران الخليج بروابط قوية مع المؤسسات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية في البحرين، وأواصرنا المستمرة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين تعد وسيلة أخرى لتعزيز ذلك".

من جانبه، أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين الدكتور عصام عبدالله فخرو عن اعتزاز وتقدير الغرفة بالتعاون مع شركة طيران الخليج، مثمناً مشاركتها الفاعلة في مثل هذه الفعاليات الخليجية الهامة لاسيما وأنها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين والرائدة في المنطقة.

واضاف أن شركة طيران الخليج تعد واحدة من الشركات السبّاقة في دعم مختلف المشاريع والمبادرات المحلية والتي من شأنها المساهمة بالترويج لاقتصاد ومكانة مملكة البحرين في كافة المحافل والمناسبات المحلية والإقليمية والدولية، متمنياً استمرار هذا التعاون البناء بين الغرفة وشركات القطاع الخاص في كل ما يسهم بالارتقاء والنهوض بالوضع الاقتصادي في البلاد ودعم عجلة التطور التجاري والاقتصادي لمملكة البحرين.

وقال البيان ان الشركة ستشارك في معارض المنتديات المذكورة الى جانب عدد من الشركات البحرينية الأخرى كمجلس التنمية الاقتصادية وتمكين ، وقال ان هذه المعارض ستوفر فرصة للناقلة لعرض منتجاتها وخدماتها المميزة وتعزيز مكانتها كالناقلة الأكثر وداً للعائلة وللأعمال في المنطقة.

ع ع.
بنا 1414 جمت 03/04/2013
عدد القراءات : 607         اخر تحديث : 2013/04/03 - 51 : 08 PM

 اخبار ذات صله