الخميس   23 أكتوبر 2014  
30 c
كيف تقيم تنوع فعاليات صيف البحرين
الاسم :
البريد الالكتروني :
  اشترك    الغاء الاشتراك
ترحيل ثلاثة إعلاميين أجانب دخلوا المملكة بتأشيرات اعلامية وانتهكوا الأنظمة والقوانين في البلاد
2013/04/19 - 07 : 03 PM
المنامة في 19 ابريل / بنا / قررت هيئة شؤون الإعلام ترحيل ثلاثة إعلاميين يعملون في قناة اجنبية بعد انتهاكهم لقوانين وأنظمة مملكة البحرين واستغلال التسهيلات التي تقدمها المملكة للإعلاميين والصحفيين بممارسة أنشطة إعلامية دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة .
وقالت الهيئة في بيان لها أن الإعلاميين الثلاثة سبق وان تم انذارهم لأكثر من مرة بضرورة الحصول على ترخيص مسبق الا انهم اصروا على انتهاك الأنظمة والقوانين المنظمة للعمل الاعلامي مما اضطر الهيئة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان كل ما من شأنه منع المساس بأمن البحرين القومي .
واكدت الهيئة التزام مملكة البحرين الثابت بسياسة الأبواب المفتوحة في ظل الانفتاح الإعلامي السياسي والشفافية وكشف الحقائق وليس لديها ما تخفيه .
وشددت الهيئة على ان البحرين ترحب دائما بجميع زوارها بشرط التزامهم بالقوانين المعمول بها في البلاد، واحترام أمن واستقرار وسيادة المملكة كما هو معمول في جميع دول العالم .
يشار هنا الى ان أكثر من 250 إعلاميا وصحفيا دخلوا المملكة خلال الايام القليلة الماضية لتغطية كافة الفعاليات والأنشطة التي تشهدها البحرين .

ح م

بنا 1240 جمت 19/04/2013

عدد القراءات : 1153         اخر تحديث : 2013/04/19 - 53 : 04 PM

 اخبار ذات صله