السبت   29 نوفمبر 2014  
22 c
وزير الدولة لشؤون الاتصالات يستعرض مع مدير عام شركة زين البحرين الامور المتعلقة بتطوير قطاع الاتصالات في البحرين
2013/05/02 - 58 : 11 AM
المنامة في 2 مايو/ بنا / استقبل معالي الشيخ فواز بن محمد ال خليفة وزير الدولة لشؤون الاتصالات بمكتبه اليوم السيد محمد زين العابدين مدير عام شركة زين البحرين.

وخلال اللقاء رحب معالي الشيخ فواز بن محمد ال خليفة بمدير عام شركة زين ، مشيدا بالجهود الطيبة التي يبذلها وكافة العاملين في الشركة مما كان له اطيب الاثر في النجاحات المتواصلة التي تحققها الشركة والسمعة المرموقة التي وصلت اليها تعزيزا لموقع مملكة البحرين كرائدة في مجال الاتصالات. كما استعرض معاليه مع السيد محمد زين العابدين الامور المتعلقة بتطوير قطاع الاتصالات في البحرين ومتابعة ما تم بشأن تنفيذ قرار مجلس الوزراء الموقر بالزام شركة زين البحرين بطرح 15 % من اسهمها للاكتتاب تنفيذا لما تم الاتفاق عليه مع الشركة المذكورة حينما تم الترخيص لها للعمل في البحرين عام 2003.

واكد معالي وزير الدولة لشؤون الاتصالات في هذا الصدد على حرص الحكومة الدائم على دعم مسيرة الشركات والمؤسسات الوطنية في مختلف المجالات، لما من شأنه تعزيز المكانة الاقتصادية المرموقة لمملكة البحرين على الصعيدين الاقليمي والعالمي.متمنيا معاليه للمدير عام وكافة العاملين في شركة زين البحرين المزيد من التقدم ودوام التوفيق والنجاح.

من جانبه اطلع مدير عام الشركة معالي الشيخ فواز بن محمد ال خليفة على سير العمل في شركة زين وبرامجها ومشاريعها المستقبلية معربا عن شكره وتقديره لمعاليه على جهوده الطيبة والمتواصلة لدعم وتعزيز قطاع الاتصالات في المملكة .

خ ف

بنا 0906 جمت 02/05/2013


عدد القراءات : 354         اخر تحديث : 2013/05/02 - 58 : 11 AM