Friday   22 Jun 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
بنا الاسرة / المرأة / "مها دي لاين" تحتضن المشاريع الجديدة
2013/11/06 - 07 : 02 PM
أعلن مركز "مها دي لاين" عن برنامج لاحتضان المشاريع الجديدة في مجال الجمال والتغذية وما يتعلق بها، يمنح أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الاستثمار بأقل رأس مال، وبمردود أكبر.

وقالت سيدة الأعمال التركية المقيمة في البحرين "مها دي لاين" في تصريح صحافي ان المركز يعتزم عبر هذا البرنامج احتضان المشاريع الجديدة من "الألف الى الياء" بصورة مستمرة وتقييمها وفق الرؤية والاستراتيجية التي يسير عليها المركز والمعروف بإلتزامه بالشروط الصحية في التجميل، لتكون هذه المشاريع لاحقا معتمدة من المركز الأم.

واضافت ان هذا البرنامج سيكون عالميا وسيقدم كمشروع بحريني، يقام بالتعاون مع الشركة الالمانية العالمية "أبليكو" والمعروفة بتعاملها مع المراكز المشهورة حول العالم، والشخصيات من الطبقة المخملية.

وأوضحت بأن المركز تلقى دعوات من جمعية سيدات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة لطرحه في الإمارات، ولكن فضل طرح الموضوع في البحرين في البدء، رغبة منه في إتاحة هذه الفرصة لأهل البحرين أولاً.

وجاء الإعلان عن هذا المشروع على هامش دورة تدريبية أجرتها مؤخرا الشركة الألمانية العالمية "أبليكو" في مركز "مها دي لاين" حول الطرق الصحية والآمنة للتجميل وطرق تركيب الرموش الحريرية، والرسم على الأظافر على الطريقة الأوروبية بصورة احترافية ولا تسبب أية أثار جانبية.

ونوهت مها دي لاين خلال الدورة على ضرورة أن تهتم المرأة بسلامتها خلال التجميل، فالكثير من النساء تتعرض لمشاكل صحية جراء عدم اتباع الأساليب الصحية والآمنة خلال التجميل، كما ان اختصاصية التجميل يجب ان يكون لها خبرة في مجالها تمكنها من القيام بعملها بحرفية وبصورة آمنة.

عدد القراءات : 6020         اخر تحديث : 2013/11/06 - 22 : 02 PM
   صور اضافيه