الأحد   30 إبريل 2017
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
قوات الاحتلال الاسرائيلية تغلق مقر "راديو الخليل " وتستولي على أجهزة بثها
2015/11/21 - 48 : 11 AM
الخليل في 21 نوفمبر / بنا / داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم مقر'راديو الخليل' في مدينة الخليل، واستولت على أجهزة البث والمعدات الخاصة بها، ما أدى إلى انقطاع البث بشكل كامل.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن شهود عيان القول إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة دائرة السير في الخليل، بأعداد كبيرة من الآليات وناقلات الجند، وفرضت إغلاقا محكما على المنطقة، وداهمت مقر الإذاعة وفرضت حصارا حوله، وأبلغت الصحفيين المتواجدين في المقر، إنها ستغلق الإذاعة وتستولي على كافة أجهزة البث .
وأضافوا أن قوات الاحتلال فككت أجهزة البث والصوت، وعطلت كاميرات المراقبة الخاصة بالإذاعة، وأوقفت البث بشكل كامل، ودمرت محتويات الإذاعة وعاثت فيها فسادا وخرابا .
وقال الاعلامي عز الحداد من الإذاعة في تصريح لوكالة الانباء الفلسطينية ، إن قوات الاحتلال أصدرت أمرا بإغلاق الإذاعة لمدة 6 أشهر، وعدم استخدام مقرها للعمل الاعلامي لستة اشهر ايضاً.
واعتبر مدير عام اذاعة 'راديو الخليل' امجد شاور، اقتحام الاذاعة واغلاق مقرها خطوة خطيرة تعبر عن عقلية همجية اجرامية وارهابية ضد كل وسائل الإعلام الفلسطينية .
وأشار إلى أن نحو 30 موظفا يعملون في الإذاعة ما بين صحفي واداري وغير ذلك، وأكد أن هذه الممارسات لن تثني الصحفيين ووسائل الاعلام عن القيام بواجبهم في نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق ابناء شعبنا .

ح م

بنا 0904 جمت 21/11/2015

عدد القراءات : 1030         اخر تحديث : 2015/11/21 - 48 : 11 AM