Monday   22 Jan 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
آخر أسبوع لفعاليات مجمع 338 بمنطقة العدلية ضمن مهرجان (البحرين تتسوق)
2016/01/03 - 41 : 02 PM
المنامة في 3 يناير/بنا/ يستعد مجمع 338 بالعدلية لاختتام شهر من الفعاليات الشيقة التي أطلقتها مساحة الرواق الفنية ومطاعم المنطقة بالشراكة مع مهرجان (البحرين تتسوق)، الحدث الأكبر على مستوى المملكة.

وكانت من بينها فعالية الشراكة مع الرواق (العش) وهي عبارة عن سوق يحتضن إنتاجات المواهب البحرينية والإقليمية وإظهارها إلى أكبر قدر من المتسوقين من داخل البحرين وخارجها. ويقام هذا السوق في عطلة نهاية الأسبوع في الفترة ما بين 10 ديسمبر وحتى 9 يناير الجاري، ويمكن الزوار من اقتناء منتوجات فريدة من ملابس وإكسسوارات وقطع أثاث و غيرها.

أما جولة التذوق والتي تقام في الفترة نفسها فهي فعالية يمكن للزوار المشاركة فيها بشكل يومي وتمكنهم من تذوق ألذ وأشهى الأطباق التجريبية المحضرة في أرقى مطاعم العدلية المشاركة في المهرجان. كما سيحظى الزوار الذين يقومون بتقييم جميع المطاعم المشاركة بفرصة الدخول في السحب على تذكرة سفر درجة رجال الأعمال تقدمها شركة طيران الخليج.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يكون مهرجان (البحرين تتسوق) احتفالية عائلية ممتعة ومليئة بالمفاجآت تحتفي على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة في البحرين من التراث والضيافة والسياحة العائلية وتغطي فعالياتها كافة مناطق مملكة البحرين، في الفترة من 24 ديسمبر الماضي، وحتى 23 يناير الجاري.

(البحرين تتسوق) هو النسخة الثانية من مهرجان البحرين للتسوق، وتم إطلاق النسخة الاولى من المهرجان العام الماضي تحت اسم (بحرين نور العين)، وتهدف المبادرة التي طرحتها تمكين لتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل تحفيز قطاعي التجزئة والسياحة في المملكة. ويضم مهرجان "البحرين تتسوق" عدد من الفعاليات والأنشطة ويسعى لاجتذاب المتسوقين من المملكة والدول المجاورة للاستفادة من عروض التسوق المتميزة وللاستمتاع بتجربة فريدة من المرح العائلي.



خ.أ

بنا 1207 جمت 03/01/2016
عدد القراءات : 2794         اخر تحديث : 2016/01/03 - 41 : 02 PM