Monday   23 Apr 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
أفضل عرض للبالونات للأطفال في مجمع السيف المحرق تبدأ من يوم غد
2016/01/06 - 23 : 04 PM
المنامة 6 يناير/بنا/ ضمن فعاليات مهرجان (البحرين تتسوق) يستضيف مجمع السيف المحرق في عطلة نهاية الأسبوع من تاريخ 7-9 يناير الجاري فعالية بيتي بالون Betty Balloon، (البحرين تتسوق) الحدث الأكبر على مستوى المملكة.

وتقدم الفعالية الممتعة لزوار المجمع من الأطفال تجربة فريدة مع بيتي فنانة تشكيل البالونات وشخصياتها التي تنبض بالحياة. حيث سيستمتع المتسوقين وأطفالهم على مدى ثلاثة ايام بعروضها التي تفوق الخيال والحافلة بالقصص الجديدة والمشوقة التي تدهش الكبار والصغار. وستتضمن الفعالية المقامة على مدى ثلاثة أيام - من يوم الخميس وحتى يوم السبت- ثلاثة عروض تستمر لمدة ساعة كاملة وتبدأ عند الساعة الخامسة مساء.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان (البحرين تتسوق) هو احتفال يحتفي بالجوانب المميزة في قطاعي التجزئة والضيافة و يسعى لاجتذاب الزوار من دول الخليج العربي، ويستمر المهرجان على مدى ثلاثين يومًا من تاريخ 24 ديسمبر الماضي، وحتى 23 يناير الجاري، ويقدم للمتسوقين باقة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة إلى جانب العروض والجوائز القيمة.
إن مهرجان (البحرين تتسوق) النسخة الثانية من مهرجان البحرين للتسوق، وتم إطلاق النسخة الاولى من المهرجان العام الماضي تحت اسم "بحرين نور العين". وتهدف المبادرة التي طرحتها تمكين لتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل تحفيز قطاعي التجزئة والسياحة في المملكة. ويضم مهرجان (البحرين تتسوق) عدد من الفعاليات والأنشطة ويسعى لاجتذاب المتسوقين من المملكة والدول المجاورة للاستفادة من عروض التسوق المتميزة وللاستمتاع بتجربة فريدة من المرح العائلي.



خ.أ

بنا 1347 جمت 06/01/2016

عدد القراءات : 1437         اخر تحديث : 2016/01/06 - 23 : 04 PM