الأربعاء   23 أغسطس 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
نائب رئيس البرلمان العربي يدين التفجير الإرهابي الآثم في الدراز الذي أسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة آخرين
2017/06/19 - 07 : 09 PM
المنامة في 19 يونيو /بنا/ عبّر سعادة النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي، عن إدانته بشدة للتفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف دورية أمنية في منطقة الدراز وأدى الى استشهاد رجل أمن وإصابة آخرين أثناء قيامهم بأداء واجبهم.
وقد نقل نائب رئيس البرلمان العربي ، تعازيه القلبية ومواساته إلى ذوي الشهيد ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.
وقال إن ما تتعرض له البحرين من أعمال إرهابية تدعمها أفراد ومنظمات وجماعات وأنظمة سياسية ، هي نتيجة مخطط استهدف ترويج الفوضى ونشر العنف والإرهاب في مملكة البحرين ، وإن هذه الأعمال الإجرامية لن تنال من عزيمة شعب البحرين في الوقوف خلف القيادة الرشيدة وترسيخ مقومات وحدته الوطنية.
وأضاف نائب رئيس البرلمان العربي أن يد العدالة ستطال كل المتسببين في هذه الأعمال الإرهابية ومن يقف ورائهم ويحابيهم ويتستر عليهم ، وأن جزاءهم سيكون بحجم الأعمال الإرهابية التي ارتكبتها أيادي الغدر ، مؤكداً أن سلطات التحقيق في مملكة البحرين على قدر من المسؤولية في تعقب المجرمين والإرهابيين وتقديمهم إلى القضاء.


خ.س

بنا 1754 جمت 19/06/2017


عدد القراءات : 1727         اخر تحديث : 2017/06/19 - 19 : 09 PM