السبت   18 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
خلال لقائه برئيس البرلمان المصري..العسومي يؤكد على متانة العلاقات البرلمانية البحرينية المصرية
2017/07/15 - 14 : 02 PM
القاهرة في 15 يوليو /بنا/ أكد سعادة النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي ، أن ما يجمع مملكة البحرين بشقيقتها جمهورية مصر العربية من علاقات أخوية على المستويين الرسمي والشعبي ، يجعل منها نموذجاً عربياً متميّزاً ، مشيداً بما يبذله البرلمان المصري من جهود تسعى إلى مكافحة الإرهاب والتصدي له بكل حزم وقوة ، ومحاربة كافة القوى والتنظيمات التي تدعمه وتموله.
جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس البرلمان العربي بمعالي الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية ، بحضور سعادة المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للبرلمان المصري.
ونقل نائب رئيس البرلمان العربي دعوة معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، لرئيس البرلمان المصري لزيارة مملكة البحرين على رأس وفد من البرلمان المصري، معرباً العسومي عن اعتزازه وتقديره لهذا اللقاء.
ومن جانبه ، أعرب رئيس البرلمان المصري ، عن تقديره لهذه الدعوة الكريمة، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من تقدم وازدهار بفضل قيادة البحرين والتفاف شعبها حولها، ناقلاً تحياته وتقديره لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى. ونقل كذلك تحياته لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عيسى آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
وأكد رئيس البرلمان المصري على أهمية العلاقات الوثيقة والتاريخية التي تجمع بين مصر والبحرين ، مؤكداً على أن الأمة العربية تواجه تحديات جسيمة يأتي على رأسها الإرهاب الذى يهدد كيان الدول العربية، الأمر الذى يدعو إلى تكاتف الدول العربية في مواجهة تلك التحديات غير المسبوقة.


خ.س

بنا 1050 جمت 15/07/2017


عدد القراءات : 2104         اخر تحديث : 2017/07/15 - 32 : 03 PM