السبت   23 سبتمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الهملة يتخطى أبوصيبع وتعادل الزلاق مع كرانة في دوري المراكز لكرة القدم
2017/07/16 - 05 : 05 PM
المنامة في 16 يوليو / بنا / حقق فريق مركز شباب الهملة فوزا ثمينا على حساب فريق مركز شباب أبوصيبع بهدفين مقابل واحد ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي اتحاد الريف، ضمن الجولة الثامنة من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (# دورينا) الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وكان فريق مركز شباب الهملة متأخراً في النتيجة بهدف للاعب أبوصيبع محمد غريب الذي جاء في الدقيقة 10، بيد أن لاعبي الهملة استطاعوا قلب النتيجة، حيث سجل علي عبدالله هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة (45+2)، قبل أن يسجل حسين إبراهيم الهدف القاتل لمركز شباب الهملة في الدقيقة (99)، غذ توقفت المباراة قرب نهايتها، حيث تم طرد لاعب أبوصيبع سيد فاضل سيد علي ولاعب الهملة حسين أحمد.

الشوط الأول كان أبوصيبع الطرف الأفضل فيه ، واستطاع الوصول لمرمى الهملة في أكثر من مناسبة ، إلا أن تضييع الفرص الحقيقية منح الفرصة للهملة لاستعادة توازنه وتسجيل التعادل نهاية الشوط الأول، قبل أن يخطف فوزا ثمينا في نهاية الأمر.

واحتفل لاعبو الهملة مع جماهيرهم التي حضرت الملعب بكثافة.

ووصل رصيد الهملة إلى 19 نقطة، فيما تجمد رصيد أبوصيبع عند النقطة 11، وله مباراة مؤجلة مع الزلاق ستلعب غدا الثلاثاء.

وتحصل لاعب أبوصيبع محمد غريب على جائزة أفضل لاعب في المباراة، أدار اللقاء الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه صلاح جناحي وعلي جاسم.

وفي اللقاء الأول يوم أمس السبت ، تقاسم فريق كرانة وفريق الزلاق نقاط مواجهتهما بعد أن تعادلا بهدف للجانبين.
كرانة تقدم في الشوط الأول عبر هدف للاعب أكبر سعيد في الدقيقة (17)، فيما عادل للزلاق اللاعب عطية محمد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (61).

ووصل رصيد كرانة بعد هذا التعادل إلى 12 نقطة، فيما وصل رصيد الزلاق إلى 6 نقاط.

أدار اللقاء الحكم محمد مرشد، وعاونه عبدالله يعقوب وأحمد مزهر.

وفي المباراة الثالثة، نفض فريق مركز شباب القرّية عنه غبار المركز العاشر والأخير وصار تاسعاً بفوزه على مركز شباب دمستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثامنة يوم أمس على الملاعب الخارجية.

سجل للقرّية نجم المباراة فاضل الجمري ونال جائزة أفضل لاعب والتي تقدمها شركة الرياضي (21 و 61)، صادق عبدالعزيز (22) وعلي أحمد (55)، وسجل لدمستان حمد عيسى (2) وهاني علي (50).

غيّر لاعبا القرّية فاضل الجمري وعلي أحمد أماكنهما أكثر من مرة وتميز الفريق بقرب لاعبيه من بعضهم وكانت تحركاتهم جيدة بدون الكرة لخلخلة دفاع دمستان الذي لجأ مدربه أحمد عباس إلى تغيير خطته وتكثيف الهجوم عندما استعان بالمهاجم طه الفردان محل المدافع ياسين إبراهيم بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة مع تكثيف خط الوسط على حساب الدفاع لكن ظهر الفريق تائهاً غالبية أوقات المباراة رغم تحسن مستواه في الشوط الثاني وضغطه بقوة على مرمى القرّية.

وشهدت الدقيقة (55) تسجيل لاعب القرّية علي أحمد هدفاً جميلاً من ضربة ثابتة، وواصل اللاعب تألقه ومرر كرة جميلة إلى قائد الفريق الجمري سجل منها الأخير الهدف الرابع، ولم يستطع دمستان تغيير الوضع رغم لجوئه إلى الهجوم بطه الفردان وعلي شبيب وميرزا عبدالإله والبديل إبراهيم عبدالله لارتفاع معدل لياقة لاعبي القرّية وحُسن تمركزهم وإغلاقهم المنافذ، أدار المباراة الحكم محمد شبيب وساعده مجدي النجار ومحمد القيدوم.

وتقام يوم الثلاثاء المقبل مباراة واحدة مؤجلة من الجولة الرابعة بين مركز شباب أبوصيبع ومركز شباب الزلاق الساعة السابعة مساء على ستاد نادي اتحاد الريف.


t.j/خ.س

بنا 1400 جمت 16/07/2017


عدد القراءات : 1957         اخر تحديث : 2017/07/16 - 14 : 05 PM