السبت   18 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
سمو الشيخ ناصر بن حمد يشيد بالمشاركة الإيجابية لفريق البحرين للترايثلون في دولية دبي
2017/11/11 - 25 : 07 PM
دبي في 11 نوفمبر / بنا / أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالمشاركة الإيجابية والناجحة التي حققها فريق البحرين للترايثلون في بطولة دبي للترايثلون والتي اقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة 1400 مشارك.



وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بالنتائج الطيبة التي حققها الفريق في هذا المحفل الكبير الذي يشهد مشاركة واسعة من نخبة لاعبي رياضة الترايثلون في العالم، إذ استطاع الفريق تمثيل المملكة بشكل إيجابي ومشرف عبر المستويات الرائعة التي قدموها والنتائج المميزة التي تحققت، الأمر الذي يعكس مدى التطور الذي تشهده رياضة الترايثلون في البحرين والمستويات العالية والاحترافية التي بلغها أعضاء الفريق.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن السباق كان صعباً جدا نظرا لمشاركة نخبة من اللاعبين وتطلعاتهم الى تحقيق نتيجة ايجابية إلا أن الإصرار والروح العالية التي أظهرها أفراد الفريق، إضافة إلى الاستعداد الجيد والتدريبات القوية أسهمت في الظهور بقوة بدنية ولياقة عالية، ما مكن لاعبي الفريق من تجاوز كافة مراحل السباق بنجاح، مشيداً بحرص أعضاء الفريق وحماسهم على الظهور بشكل مميز ولافت لإثبات قدرات الرياضي البحريني في أهم التجمعات الدولية.
وقال سموه إن مشاركة فريق البحرين للترايثلون في دولية دبي الذي يعتبر من أقوى السباقات في المنطقة، تعد فرصة مميزة لأعضاء الفريق للاحتكاك مع أفضل اللاعبين العالميين في هذه الرياضة، خاصة في ظل ما يشهده السباق من منافسة قوية في مختلف مراحله، الأمر الذي يسهم في اكتساب الفريق خبرة أكبر من الناحية الفنية ويساعدهم على تطوير إمكانياتهم وقدراتهم، مؤكداً على استمرار دعم كافة الرياضيين البحرينيين في المشاركات الخارجية التي تعزز من موقع المملكة على خارطة الرياضة العالمية.

واكد عضو الفريق البحريني للترايثلون محمد القيس أن اعضاء الفريق البحريني بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كانوا عند حسن الظن بهم في بطولة دبي وتمكنوا من انهاء كافة مراحل السباق بفضل اصرارهم وعزمهم على تمثيل المملكة بصورة مشرفة في هذا السباق معتبرا ان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة استطاع ان يقود الفريق البحريني الى تحقيق نجاح دولي كبير بتخطي جميع الاعضاء مراحل السباق التي كانت مكانا قويا للمنافسة والتحدي بين جميع المشاركين.

واشار القيس الى ان الصعوبات لم تشكل عائقا في سبيل انهاء السباق لجميع اعضاء الفريق بل تمكن من تحويل هذه العوائق الى تحدي في سبيل الوصول الى الهدف الذي وضعه الفريق في انهاء السباق مؤكدا أنه تمكن من تحقيق المركز الثالث في مجموعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي كانت قوية جدا نظرا لتواجد نخبة من الابطال يتقدمهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
واشار الى ان النتيجة التي حققها تدعو الى التفاؤل وتدفعه الى العمل بكل اصرار في سبيل تحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل.

ومن جانبه قال اللاعب أحمد بوسميط الذي حقق المركز الثاني في مجمعته "بأننا وصلنا إلى أفضل مستوياتنا بجهود وقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قبل الدخول في البطولة واستعدادات الفريق كانت متميزة الذين بذلوا المجهود الكبير من اجل الوقوف على منصات البطولة.
وأضاف البطولة كانت صعبة من كافة النواحي في ظل تواجد نخبة من ابطال العالم لكن الالتزام بالخطة التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مكنت الفريق من تحقيق هذه النتيحة مشيرا الى أن تحقيقه للمراكز الثاني جاء بعد تقديمه لمستويات كبيرة في السباق والتغلب على جميع الصعوبات.

اكد اعضاء الفريق البحريني اهمية المشاركة في بطولة الرجل الحديدي التي شهدت مشاركة كبيرة وواسعة من مختلف دول العالم مؤكدين ان الفريق حقق انجازا رياضيا متميزا تمثل في اكمال كافة اعضاءه لمراحل السباق الثلاثة بفضل الاصرار الكبر من قبل كافة الاعضاء مشيدين بالنتيجة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تؤكد ما يتمتع به من قدرات كبيرة.

بدوره اعرب الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة عن فخره واعتزازه بالمشاركة في بطولة الرجل الحديدي التي كانت قوية وتحمل طابع التحدي الذي يعشقه الجميع مشيرا الى ان النتائج التي تحققت تعتبر جيدة للفريق وان المكتسبات التي خرج بها كبيرة خاصة في اكتساب الخبرة والتعامل مع مثل هذه السباقات.

وأشار علي جناحي الى ان التنجية التي حققها في البطولة كانت طيبة في ظل قوة المنافسة بين جميع المشاركين اللذين كانت تحضيراتهم عالية للمشاركة في البطولة معتبر ان المشاركة وسط هذا الحشد الكبير من الرياضيين كانت له الايجابيات المتميزة للتعرف على المستوى العام.

وبين نواف الظاعن انه مقتنع تماما بالنتيجة التي حققها في الظهور الخارجي للفريق حيث كانت المنافسة قوية وحاضرة في المنافسات الثلاثة السباحة والدراجة والجري مؤكدا ان المشاركة البحرينية في السباق ستعطي الفريق دافعا من اجل مواصلة المشاركات في المستقبل.

اما عبدالله عبدالسلام فقد اشار الى انه وبعيدا عن المراكز جاءت المشاركة ايجابية جدا مشيرا الى ان التواجد البحريني في هذه الحدث الدولي الكبير والذي يحظى بتمابعة واسعة اثرى السباق من الناحية الفنية واعطاء قوة اضافية.

واشار ايريك واطسون المشاركة البحرينية حققت نتيجة ايجابية في السباق وكانت هذه النتيجة متميزة تناسبت سمعة الفريق وكانت مكانا جيدا لاكتساب خبرات جديدة في البطولة فخوض السباق مع رياضيين محترفين تعد فرصة للتعرف على المستوى العام.

واشار ديفيدبلاس ان البطولة كانت قوية جدا وصعبة وذلك لمشاركة نخبة من اللاعبين اصحاب الخبرة العالية ولكن بفضل الاصرار والعزيمة تمكنت من انهاء السباق ومشاركة الفريق في الانجاز الذي تحقق بفضل تكاتف جميع الاعضاء.

ومن جانبه اشار حمد المريسي الى اهمية التواجد البحريني في السباق مؤكدا صعوبة السباق نظرا للمشاركة الكبيرة من مختلف دول العالم والجميع تدرب بصورة مغايرة للمشاركة في السباق خاصة في ظل الاجواء المثالية التي اقيم فيها هذا التجمع.

ت/و


ع ذ

بنا 1620 جمت 11/11/2017


عدد القراءات : 289         اخر تحديث : 2017/11/11 - 33 : 07 PM