الثلاثاء   21 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
محمد بن زايد يبحث مع العاهل المغربي علاقات التعاون بين البلدين
2017/11/11 - 39 : 10 PM
أبوظبي في 11 نوفمبر / بنا / اجرى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات مباحثات مع جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية .
وذكرت وكالة انباء الامارات ان المباحثات تركزت على العلاقات الأخوية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك كما استعرض الجانبان العلاقات السياسية والاقتصادية والتنموية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها إلى آفاق أرحب وأوسع في إطار ما يخدم المصالح المشتركة ويحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

وأعرب سمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن تمنياته للعلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين بالمزيد من النمو والتطور في المجالات كافة.

وأكد سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ستواصل نهجها التاريخي الأصيل في تعزيز علاقاتها المتميزة مع المملكة المغربية الشقيقة كما بدأه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي أسس لهذه العلاقة الصلبة والمتميزة.

من جانبه .. قدم الملك محمد السادس تهنئته لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة افتتاح متحف اللوفر أبوظبي .. مبديا إعجابه بهذه التحفة المعمارية والثقافية المتميزة في المنطقة وما تحتويه من فنون ومقتنيات قيمة صنعتها الإنسانية عبر تاريخها الطويل وما يقدمه هذا المتحف من رسائل سامية وقيم عظيمة في التسامح والتعايش والسلام.


ع ذ

بنا 1934 جمت 11/11/2017


عدد القراءات : 462         اخر تحديث : 2017/11/11 - 43 : 10 PM