الأربعاء   22 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الصورة النهائية لاستضافة اسبوع بريف تكتمل.. والخياط يشرف على آخر اللمسات
2017/11/11 - 11 : 11 PM
المنامة في 11 نوفمبر / بنا / تعكف اللجنة المنظمة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة على وضع اللمسات النهائية لصالة مدينة خليفة الرياضية منذ الصباح من أجل استقبال مقاتلي المنتخبات المشاركة في البطولة، فقد وضعت اللجنة اللمسات الأخيرة على الحلبات الثلاث المخصصة للمباريات.
وأجريت منذ الصباح بروفات حفل الافتتاح وطابور العرض بالإضافة إلى العرض الخاص الذي ستقدمه وزارة الداخلية أثناء الحفل الافتتاحي.

وحرصت إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة ومسؤولي اللجنة المنظمة على التأكد من شاشات عرض النتائج والأسماء المثبتة بالقرب من الحلبات ومدى جهوزيتها، وأشرف رئيس مجلس إدارة الاتحاد خالد الخياط على الأعمال الأخيرة وتأكد من استكمال بعض النواقص، وزار اللجنة الطبية للتعرف على آخر احتياجاتهم إلى جانب الأمور التنظيمية الأخرى وتنفيذ توصيات وفد الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة والتأكيد على الإلتزام بجميع التعديلات التي طلبها الاتحاد الدولي.

واطمأن وفد قناة البحرين الرياضية على تركيب عربات النقل التلفزيوني، وتجوّل مسؤولو اللجنة المنظمة داخل وخارج الصالة التي ستحتضن المنافسات للتأكد من توزيع الأدوار على جميع العاملين وقيام كل فرد بدوره لتسهيل العملية التنظيمية وتلبية احتياجات الوفود والاتحاد الدولي.

ولم تخلُ الصالة من العاملين واللجان قبل موعد انطلاق بطولة العالم بيوم واحد لتحقيق أقصى درجات الكمال مع اقتراب الموعد ولحصد نتاج العمل المضني لجميع العاملين في البطولة.

ومع بقاء بعض الأمور البسيطة جداً قبل حلول الظلام إلا أن الموقع ظهر بشكل جميل من خلال الإضاءة الخاصة بمثل هذه البطولات في ظل وجود مجموعة من العاملين وبإشراف مباشر من كبار المسؤولين في المنظومة الرياضية بمملكة البحرين التي تحرص على التعاون لنجاح كل الفعاليات التي تقام على أرض البحرين.


ت/و

ع ذ

بنا 2005 جمت 11/11/2017


عدد القراءات : 302         اخر تحديث : 2017/11/11 - 35 : 11 PM