الأربعاء   22 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
سمو الشيخ خالد بن حمد يوجه بفتح الصالة مجاناً لجماهير اسبوع بريف
2017/11/15 - 45 : 12 AM
المنامة في 14 نوفمبر / بنا / وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إلى فتح بوابات صالة مدينة خليفة الرياضية بالمجان أمام الجماهير ابتداء من يوم غد الأربعاء في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الجماهير للإستمتاع بالقتال بين لاعبي دول العالم من جهة، ومن جهة أخرى ليحصل لاعبو البحرين على المؤازرة التي يستحقونها.



وأثنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الدور الذي تلعبه الجماهير في نتائج بلدانها، معتبراً دور جماهير المملكة مشرفاً في اليومين الأولين في البطولة.

وكانت منافسات اليوم الثلاثاء قد شهدت تألق مقاتل منتخب البحرين حسين عبدالله عياد في نزاله مع البرازيلي فابريكو بربوزا، حيث خرج حسين عياد فائزاً في النزال.

وتمكن حسين عياد من الفوز في النزال بعد استسلامه خصمه البرازيلي فابريكو وسط دعم جماهيري كبير.

وحقق غمزات ماجوميدوف انتصار لافت على حساب الكازاخستاني نورتيليك بعد مستوى مميز قدمه لاعب منتخب البحرين في النزال.

واضطر لاعب كازاخستان نورتيليك للاستسلام، حيث لم يقاوم الهجوم العنيف من غمزات ماجوميدوف.

وتمكن المقاتل البحريني عبدالمناف ميغادوف انتصار مهمة على حساب المقاتل الفرنسي باتاش بعد أن قدم مستويات باهرة في النزال وتمكن بكل شجاعة وبسالة من تحقيق الانتصار المستحق.

وتمكن اسماعيل غيمباتوف انتصار مهمة على حساب المقاتل النيوزلندي تايلور في نزال قوي جدا بين المقاتلين ليتمكن المقاتل البحريني من تحقيق الانتصار.

كما قاتل مرتضى علي ببسالة وقوة في نزاله أمام التشكي زيدنيك وتمكن من الفوز عليه بعد ان قدم أداء ارئع نال استحسان الجميع .

في المقابل خسر مقاتل منتخب البحرين محمد المعماري نزاله من لاعب كازاخستان داستان زكيبيكوف بعد نزال قوي بين الطرفين، واستطاع الكازاخستاني من الفوز بفارق عدد بسيط من النقاط.

كما خسر البحريني حمزة زريرا مواجهته أمام الكازاخستاني دينسلام جيتبيسوف.

وسعى حمزة زريرا بالخروج فائزاً في النزال إلا أن اللاعب الكازاخستاني قدم مستوى طيب في النزال واستطاع أن يفوز في المواجهة.

وخسر مقاتل منتخب البحرين نايف فكري أمام البنامي ايرمان هادريباج بعد نزال قوي بين الطرفين، واستطاع البنامي من الفوز في الزال بعد ان تمكن من استغلال الفرص ليتمكن من إنهاء النزال لصالحة.

والتفت الجماهير البحرينية حول لاعبي منتخب البحرين في المنافسات، حيث شهدت الصالة حضور جماهيري وقف وراء اللاعبين وأعطاهم دفعة معنوية عالية بعد التشجيع المثالي للاعبين من قبل الجماهير.

وقدمت الجماهير لوحة فنية جميلة من خلال تشجيعها المثالي للاعبين، حيث كان لحضورها الدور الكبير بتقديم لاعبي منتخب البحرين مستويات طيبة في المنافسات.


ت/و

خ.أ

بنا 2142 جمت 14/11/2017


عدد القراءات : 331         اخر تحديث : 2017/11/15 - 52 : 12 AM