الثلاثاء   12 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
جامعة البحرين تستضيف خبيرين في برمجة أنظمة الحماية الإلكترونية غدا
2017/11/21 - 47 : 04 PM
المنامة في 21 نوفمبر/ بنا / تستضيف جامعة البحرين غدا خبيرين في مجال برمجة أنظمة أمن المعلومات الإلكترونية من مختبر كاسبرسكاي (Kaspersky) المعروف عالمياً، وذلك خلال فعّالية "يوم أمن المعلومات الإلكترونية"، الذي تنظمه كلية تقنية المعلومات، في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بمقر الجامعة في الصخير ومن المتوقع أن يحضر البرنامج أكثر من ألف طالب وطالبة في جامعة البحرين، ومن المهتمين في القاطعين: العام والخاص، بمملكة البحرين.

وقالت منسقة البرنامج الأستاذ المساعد في قسم نظم المعلومات الدكتورة حياة محمد علي "إن هذا اليوم يهدف إلى تعريف الطلبة وإطلاعهم على أفضل الممارسات العملية التي تسهم في الحفاظ على أنظمة المعلومات الإلكترونية، من القرصنة الإلكترونية، والتهديدات التي تتعرض لها أنظمة المعلومات في الشرق الأوسط وفي أنحاء العالم".

وأوضحت د. علي "ستستضيف الجامعة المدير العام في مختبر كاسبرسكاي بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، مكسم فرولوب، وكذلك الباحث الأول في فريق البحث والتحليل العالمي بمختبر كاسبرسكاي غريب سعد، إذ سيتحدثان عن أهم البرمجيات وأحدثها في مجال أمن وحماية نظم المعلومات".

و"كاسبرسكاي"، شركة متخصصة في أمن الحواسيب. تقدم حلولاً وتطبيقات وبرامج مضادة للفايروسات. مقرها الرئيسي في العاصمة الروسية موسكو. توفر منتجاتها لحماية أكثر من 300 مليون مستخدم، وأكثر من 250,000 عميلاً من الشركات حول العالم. وتقدم الشركة سلسلة مختلفة من المنتجات والحلول لمجموعات مختلفة من العملاء.

ن.ع/خ.أ

بنا 1329 جمت 21/11/2017


عدد القراءات : 202         اخر تحديث : 2017/11/21 - 47 : 04 PM