الأحد   17 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
السفيرة الجشي تشارك في اجتماع المجلس الأكاديمي الاستشاري بكلية الدفاع التابعة للناتو
2017/12/07 - 57 : 09 PM
بروكسل في 7 ديسمبر/ بنا / شاركت الدكتورة بهية الجشي سفيرة مملكة البحرين لدى حلف الناتو في اجتماع المجلس الأكاديمي الاستشاري بكلية الدفاع التابعة لحلف شمال الأطلسي (الناتو) كممثلة دول مبادرة إسطنبول للتعاون، في العاصمة الايطالية روما.

وأشادت سفيرة مملكة البحرين لدى الناتو بالمستوى المتميز لدورات كلية الدفاع التابعة حلف شمال الأطلسي وما تتيحه للكوادر الوطنية من تعزيز لقدراتها المهنية، كما اثنت على التعاون المثمر بين كلية الدفاع والتي تعد من ارفع الكليات الأكاديمية العسكرية والإستراتيجية وكلية الشرق الأوسط المنبثقة عنها وبين مملكة البحرين والمستوى الوثيق لهذا التعاون.

كما أشادت الدكتورة بهية بمستوى الريادة والتميز الذي تتمتع به كلية الشرق الأوسط ، ودعت الى مزيدا من التنسيق والتعاون بين برامج البحوث في الكلية ومراكز البحوث في المنطقة ولاسيما الاستفادة من مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة في مملكة البحرين ، والمركز الإقليمي لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) ومبادرة اسطنبول للتعاون في دولة الكويت.

وشهد مسار العلاقات بين مملكة البحرين وحلف شمال الأطلسي تطورا بارزا خلال السنوات الماضية، وقد بذلت مملكة البحرين جهودا كبيرة من جانبها من أجل تشجيع وتعزيز التعاون العملي وفقا لسياستها الخارجية التي تهدف إلى تشجيع وتعزيز التعاون الدولي من أجل تحقيق السلام والاستقرار في العالم.

ن.ع/م.ح.

بنا 1852 جمت 07/12/2017


عدد القراءات : 238         اخر تحديث : 2017/12/07 - 59 : 09 PM