Saturday   21 Jul 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الأخبار المحلية // أمانة العاصمة : 6 مدارس حكومية يطلقون مبادرة "شارك معنا" بتنظيف الساحل الشرقي
2017/12/11 - 53 : 02 PM
أطلقت أمانة العاصمة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة بـ6 مدارس حكومية مبادرة "شارك معنا"، من اجل تنظيف الساحل الشرقي المطل على شارع الفاتح، بمشاركة 140 طالبا، وذلك بالتنسيق مع مكاتب خدمة المجتمع بالمدارس الثانوية.
وقالت أمانة العاصمة إن المبادرة تأتي في إطار ترسيخ روح المبادرة لدى المجتمع وتأصيل قيم المواطنة والانتماء إلى جانب تحقيق الشراكة المجتمعية مع القطاع الحكومي وخاصة مع طلاب المدارس ، مشيراً إلى أن الحملة جاءت بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين باليوم الوطني المجيد وعيد الجلوس وتعبيرا من الطلاب عن حبهم وولائهم للوطن والقيادة الرشيدة.
وشارك في الفعالية عدد من مدارس البنين الثانوية المتعاونة بطلبتها من برنامج خدمة المجتمع، وهم مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن محمد، مدرسة أحمد العمران، مدرسة الشيخ عيسى بن علي، مدرسة مدينة حمد، مدرسة مدينة عيسى، ومدرسة المحرق.

وقام الطلبة بتنظيف مساحة كيلومتر من الساحل، وشملت الحملة إزالة الحشائش الميتة ومخلفات المرتادين وذلك ضمن إطار ساعات العمل لديهم في خدمة المجتمع الملزمة من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة.

والجدير بالذكر أن مبادرة "شارك معنا" أطلقتها أمانة العاصمة مؤخراً بهدف ترسيخ روح المبادرة لدى المجتمع من أجل تحسين المنظر العام إلى جانب الحفاظ على المكتسبات الوطنية في مناطق وقرى العاصمة، كما تهدف إلى زيادة تواصل الأمانة مع كافة فئات المجتمع وتمكينهم من المشاركة في تعزيز جودة الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة لهم.

الأخبار المحلية // وكالة أنباء البحرين
المنامة - 11 ديسمبر 2017م
عدد القراءات : 3464         اخر تحديث : 2017/12/13 - 43 : 08 AM
   صور اضافيه