Monday   23 Apr 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
رئيس مجلس النواب: التعاون البرلماني مع السلطنة مستمر ومتميز
2017/12/27 - 54 : 03 PM
المنامة في 27 ديسمبر/ بنا / أشاد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمستوى التعاون البرلماني البحريني العماني، على مستوى المجالس والأعضاء والأمانات العامة، مؤكداً أن العمل البرلماني المشترك مستمر ومتميز، ومعرباً عن تقديره لنجاح زيارة سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى العماني لمملكة البحرين، وما تم من محادثات ولقاءات ثنائية مشتركة، ستستهم في دعم المجالات التشريعية والبرلمانية والاقتصادية والاستثمارية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك لدى استقبال الملا بمكتبه صباح اليوم، سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي الأمين العام لمجلس الشورى والوفد المرافق من موظفي الأمانة العامة، الذي يزور البلاد حالياً ضمن برنامج التعاون بين الأمانة العامة في مجلس النواب البحريني ومجلس الشورى العماني.
حضر اللقاء سعادة السيد عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب، والسيد ياسر صقر الشيراوي الأمين العام المساعد للموارد والخدمات المشتركة.

وخلال اللقاء، أثنى الملا على ما حظي به وفد الأمانة العامة لمجلس النواب مؤخراً من رعاية وحفاوة، في زيارته الأخيرة لمجلس الشورى العماني، معرباً عن إشادته بما اطلع عليه وفد أمانة النواب من مبادرات وبرامج ومشروعات تقيمها الأمانة العامة لمجلس الشورى العماني، وتسهم في الارتقاء بالعمل البرلماني على المستوى الوطني لسلطنة عمان الشقيقة.

كما أكد رئيس مجلس النواب على أهمية تبادل الزيارات بين وفود الأمانات العامة لدول مجلس التعاون، وما تسهم به هذه الزيارات من تبادل للخبرات وتطوير العمل البرلماني الذي يخدم تطلعات قيادات دول المنطقة وشعوبها، متمنياً لبرنامج التعاون بين الأمانة العامة في مجلس النواب البحريني ومجلس الشورى العماني كل النجاح والتوفيق.

ن.ف/خ.س

بنا 1245 جمت 27/12/2017


عدد القراءات : 1155         اخر تحديث : 2017/12/27 - 02 : 05 PM