Saturday   20 Jan 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
اجتماع تنسيقي مع رؤساء الفرق استعداداً لانطلاق الدوري العام للتنس في موسمه الجديد
2018/01/03 - 55 : 01 PM
المنامة في 3 يناير / بنا /عقدت اللجنة المنظمة للدوري العام للتنس برئاسة عدنان عبد اللطيف كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد اجتماع مع رؤساء الفرق المشاركة في الدوري للموسم 2018م والبالغ عددهم 10 فرق.

وتم توزيع الفرق المشاركة في البطولة على مجموعتين وتضم المجموعة الاولى فرق نادي ضباط الأمن العام ونادي البحرين للتنس "ب" وشركة الخليج للبتروكيماويات "أ" والنادي الفلبيني "ب" وأكاديمية جيسي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق نادي البحرين للتنس "أ" والنادي الفلبين "أ" ونادي الرفاع الغربي وشركة الخليج للبتروكيماويات "ب" وفريق شاين.

واستعرض المجتمعون لائحة البطولة وأكدوا على أهمية الالتزام بها والعمل على نجاح البطولة، وخلال الاجتماع تم مراجعة أسماء اللاعبين المسجلين واستبعاد من لا تنطبق عليهم الشروط، وأوصى الجميع لجنة الدوري بسرعة إعداد الجداول وتعميمها على الفرق حيث تبدأ المباريات اعتبارا من تاريخ 12 يناير 2018م على دورين، وفي نهاية الدور الثاني يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي الذي ستقام بين فرقه نهائيات البطولة.


وسوف تتوقف المباريات خلال الفتة التي تستضيف فيها مملكة البحرين فعاليات بطولة كأس الاتحادية الدولية للسيدات من 5–12) فبراير القادم.

ويقضي نظام البطولة أن المباريات زوجية، وكل لقاء من9 مجموعات، ويتيح الاتحاد المجال للفرق التي ليس لديها ملاعب إقامة مبارياتها على ملاعبه بجامعة بوليتكنيك البحرين بمدينة عيسى، وجميع المباريات ستقام خلال الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.




ت.و/و.ش

بنا 1020 جمت 03/01/2018


عدد القراءات : 390         اخر تحديث : 2018/01/03 - 55 : 01 PM