Monday   22 Jan 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
مؤسسة "فيرست تارجيت" تطلق معرض (8in1) ابتداء من 11 يناير
2018/01/03 - 35 : 03 PM
المنامة في 03 يناير / بنا / تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، تستعد " فيرست تارجيت " لإطلاق معرض (8in1) والذي يشمل: معرض البحرين الدولي للمنزل الحديث ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا، ومعرض البحرين الدولي للصحة والجمال، ومعرض البحرين للعطور ومعرض فاشن تايم والذي سينطلق ابتداء من 11 يناير ويستمر الى 13 يناير 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض من الساعة العاشرة صباحا الى العاشرة مساء والدعوة عامة.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة والخبير في شؤون تنظيم المعارض يوسف داوود، إن المؤسسة تستهدف استقطاب أكثر من 200 مشارك من مختلف التخصصات، مبيناً في الوقت نفسه أن تلك المعارض توفر جميع الخدمات والعروض التي يحتاجها الفرد من داخل وخارج المملكة.
كما يستضيف المعرض الاعلامية المتألقة نسرين سروري خلال ايام المعرض وذلك للتواجد والتفاعل مع العارضين من خلال تقديم العديد من الجوائز القيمة.
وبين داوود تزايد الوعي بقيمة صناعة المعارض والمؤتمرات في البحرين وبأهميتها الاستراتيجية، نظراً لما تساهم به بصورة كبيرة في تنمية الاقتصادي المحلي، خصوصاً وأن البحرين نجحت في استقطاب العديد من المعارض الدولية المتخصصة.
وأكد داوود، أن المعرض يعد واحدا من أهم الفعاليات التي تشهدها المملكة من مختلف القطاعات، حيث تحرص على إقامته دورياً منذ أكثر من 4 عقود لتقف شاهدة على نجاحه المتواصل حتى أصبح من أقدم واكبر المعارض وأكثرها جماهيرية في البحرين والخليج العربي.
وأشاد بجهود ودعم مؤسسة "تمكين" لكل المستثمرين والشركات المحلية والدولية المشاركة في المعرض التي تصل الى 70% في كل من برامج دعم المؤسسات والافراد ودعم الاجور والشهادات الاحترافية والاجهزة والتطورات التكنولوجيا، بالاضافة الى مجال الاعلانات والتسويق وذلك من خلال المشاركة من داخل وخارج مملكة البحرين، وعبر الخطة التسويقية لديها، مشيرا الى ان "تمكين" لها دور في تسليط الضوء على رواد الأعمال والمستثمرين ونشاطاتهم المختلفة، وفتح المجال أمامهم للتعرف على سوق الاستثمار العالمي، وبحث فرص التوسع لرواد الأعمال البحرينيين والانفتاح على السوق العالمية، بالاضافة إلى أن حجم الدعم المقدم من تمكين ليصل إلى أكثر من 45 ألف مؤسسة، أي ما يعادل 54% من السجلات التجارية النشطة في مملكة البحرين، موضحاً أن أكثر من 65 مبادرة تم تدشينها منذ تأسيس تمكين بهدف تقديم الدعم للمؤسسات، وأشار إلى أن أي مستثمر او مشارك في المعرض يمكنه فتح سجل تجاري عبر التطبيق والحصول على دعم "تمكين" عبر الإجراءات الرسمية.
وأوضح انه تزامنا مع مرور 10 أعوام على تأسيس المؤسسة وانطلاق هذه المعارض الدولية تم عقد اتفاق بين المؤسسة وشركة RARETECH لاطلاق "تطبيق الكتروني يحمل اسم FIRST TARGET" يهدف إلى الاهتمام بالمستثمر ليواصل تسويق منتجاته لفترة ما بعد المعرض، مؤكداً أن مؤسسة فيرست تارجيت تقدم تسهيلات كبيرة للتسجيل بحيث تسوق المؤسسة منتجات وخدمات جميع المشاركين هذا العام مجانا، كما أن التطبيق يزود جميع المعلومات والخدمات لكل من الزوار والمشاركين وذلك من خلال سهوله تسجيل دخول المعرض ومعرفه كل ما يتواجد في المعرض من شركات ومعروضات بالاضافه الى طريقة البيع عن طريق التطبيق الالكتروني "اي يسهل للزائر ان يقوم بعملية الدفع الالي عن طريق ذلك التطبيق بدون اي عوائق او صعوبات تواجه الطرفين"، كما يتيح للمستثمرين والزوار البقاء على إطلاع دائم بما تقدمه المؤسسة من خدمات وعروض.
ودعا داوود إلى تقديم المزيد من الدعم لقطاع المعارض والمؤتمرات في البحرين، وخصوصاً الشركات المنظمة، على اعتبار أن المعارض لها دور كبير في تنمية الاقتصاد المحلي والنهوض به.
وفي ما يتعلق بنمو صناعة المعارض في البحرين، أكد داوود أن صناعة المعارض والمؤتمرات في البحرين تشهد تطوراً مستمراً نتيجة الدعم الذي تتلقاه من قبل القيادة والحكومة، متوقعاً في الوقت نفسه أن تواصل مسيرة النمو خصوصاً مع قرب انطلاق مركز المعارض الجديد في منطقة الصخير.
وقال ان المؤسسة تسعى إلى تطوير المعارض اعتباراً من العام 2018 وحتى العام 2020 وخصوصاً مع افتتاح مركز المعارض الجديد الأمر الذي يساهم في استقطاب المزيد من العارضين والمستثمرين.
وأكد أن المؤسسة تقدم برامج تدريبية للموظفين، حتى تكون لديهم خبرة في مجال المعارض، خصوصاً أن مجال المؤسسة تسويقي ويتعامل مع الفرد مباشرة، موضحاً انه يتم تقديم حوافز ومكافآت لكل موظف بعد نهاية كل معرض.

ح ب/ع ع

بنا 1224 جمت 03/01/2018


عدد القراءات : 572         اخر تحديث : 2018/01/03 - 35 : 03 PM