Thursday   19 Jul 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
جلالة الملك يستقبل سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد
2018/01/03 - 53 : 03 PM
المنامة في 3 يناير/بنا/ استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير هذا اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين.

وخلال اللقاء أطلع سمو رئيس الوزراء جلالة الملك المفدى على نتائج الزيارة الأخوية التي قام بها مؤخراً إلى دولة الكويت الشقيقة ومباحثاته مع صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ، وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد وكبار المسؤولين في الحكومة الكويتية.

كما استعرض صاحب الجلالة مع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عدداً من المواضيع ذات الشأن المحلي، منوهاً بجهود سموهما في دعم مسيرة العمل الوطني والارتقاء بها للاستمرار في تحقيق المزيد من الانجازات التنموية.

وأعرب جلالته عن تمنياته بأن يكون العام الجديد عام خير وبركة على أبناء مملكة البحرين الكرام والمقيمين على أرضها الطيبة، وعلى كافة أرجاء المنطقة والعالم.


ح ب/خ.س

بنا 1250 جمت 03/01/2018


عدد القراءات : 865         اخر تحديث : 2018/01/03 - 53 : 03 PM